إليك أهم خدمات شركة التعقيم والتطهير

 

لماذا نهتم بتنظيف منازلنا وشركاتنا بانتظام؟ يمكننا القول لكي نكون أكثر راحة ونشعر وكأننا لا نعيش أو نعمل في بيئة متربة، ذات رائحة كريهة ومليئة بالجراثيم، لكن التنظيف لا يكفي حقًا لجعل منزلك أو حتى عملك مكانًا صحيًا حقًا للعيش والعمل يومًا بعد يوم، هذا هو المكان الذي تأتي فيه خدمات شركة التعقيم والتطهير. سوف نوضح هنا ما يمكن أن توفره لك شركة التعقيم والتطهير..

شركة التعقيم والتطهير

بغض النظر عما إذا لم يكن لديك الوقت أو الطاقة لتنظيف وتعقيم منزلك أو مساحتك التجارية بشكل دوري، فلا يجب عليك المشي فوق الأرضيات القذرة والسجاد بالبكتيريا الحاملة للأمراض، يعني السجاد الترابي أيضًا أنك أو أسرتك أو موظفيك تتنفس هواء رديء بشكل يومي، إذا لاحظت أن حساسيتك تندلع، فمن المحتمل أن تكون متصل بالأسطح التي لم يتم تطهيرها بشكل صحيح منذ شهور أو حتى سنوات.

لا تقلق يمكن لـ شركة التعقيم والتطهير المتاحة بسهولة حاليًا القيام بكل المهمة نيابة عنك والتأكد من المرور بدقة عبر كل سطح وتعقيمه بشكل فعال.

إن شركة التعقيم والتطهير تقوم بعمل عميق في المنزل وتعقيم شركات الأعمال، من الجدران إلى العناصر في منزلك أو عملك، سيضمن لك ذلك بيئة آمنة لعائلتك أو زملائك في العمل.

تعتني خدمات التعقيم المنزلي والتجاري في شركة التعقيم والتطهير بعناصر مثل مراتبك وأثاثك وسجادك، ويمكن أن تحقق نتائج صحية إيجابية لا يمكنك تحقيقها باستخدام طرق التنظيف التقليدية.

تخيل منزلًا أو عملًا خالٍ فعليًا من مسببات الحساسية والروائح والجراثيم لشهور، بعد أن تأتي خدمة تطهير المنزل والعمل إليك مع التقنيات الآمنة المستخدمة لتدمير الجراثيم والمواد المسببة للحساسية في جميع أنحاء منزلك أو عملك مع نتائج دائمة.

شركة التعقيم والتطهير

خدمات شركة التعقيم والتطهير:-

  • خدمات التعقيم التجاري

بغض النظر عما إذا كنت بحاجة إلى مساعدة في الأثاث المنجد في المكتب، أو منطقة عمل موظفوك وعملائك باستمرار شركة التعقيم والتطهير يمكنها المساعدة، في التنظيف والتطهير حتى تتمكن من استنشاق هواء نظيف ونقي في جميع الأوقات ولا داعي للقلق بشأن الحساسية والظروف الصحية.

وذلك لأن أغلب هذه الشركات والتي نحن منها تعمل بمواد التنظيف غير المسببة للتآكل وغير الضارة، مما يعني أنه يمكن حتى استخدامها على أسطح العمل أو مكاتبك مع عدم وجود مخاطر صحية للموظفين أو العملاء.

سواء كنت قد انتقلت مؤخرًا إلى مساحة مكتبية صغيرة جديدة أو كنت بحاجة إلى مساعدة في مبنى تجاري مرتفع مكون من ثلاثة طوابق وتريد التعقيم والتطهير الجيد، تواصل مع أحد هذه الشركات أو اتصل بنا لدينا القوى العاملة والمعرفة والمنتجات الصديقة للبيئة التي نحتاجها لتلبية احتياجاتك الدقيقة.

تعتمد شركات التعقيم والتطهير أيضًا في إجراءات التنظيف بالبخار المتقدمة والآمنة بنسبة 100٪ التي تستخدم استخراج الماء الساخن لاختراق ألياف السجاد أو الستائر وإخراج كل آثار الجراثيم والأوساخ والبكتيريا والغبار والعفن والفيروسات.

تضمن لك شركة التعقيم والتطهير أنك ستستفيد من نفس مستوى التطهير المرتفع الذي تتمتع به المستشفى وستحصل على مساحة تجارية خالية من الجراثيم، يمكنها التعامل مع خدمات التعقيم لجميع أنواع المباني التجارية، بما في ذلك المستشفيات والفنادق.

ويمكن أن يخلصك التعقيم والتطهير من خلال الشركات هذه من المكورات العنقودية الخطيرة المسببة للأمراض، والليستيريا، والمكورات العنقودية، والسالمونيلا ، وترك جميع الأسطح نظيفة ومُطهرة ومتألقة وذات رائحة جيدة.

  • خدمات التعقيم السكني

تستخدم هذه الشركات فريق التنظيف بالبخار أيضًا تقنيات التنظيف بالبخار إلى جانب الرشاشات والمطهرات غير السامة لتنظيف الأرضيات والبلاط أو السجاد أو التنجيد، سوف تتخلص من الروائح الكريهة والبقع التي ربما تكون جزءًا من سجادك أو ستائرك لفترة من الوقت وتنعش الألوان والأنماط فيها، توقع أن تتنفس هواء نظيفًا وخاليًا من البكتيريا داخل منزلك، ووداعًا للفيروسات .

شركة رويال سيرفيس

إذا كنت تبحث عن خدمات تطهير وتعقيم  المنزل؟ أو شركتك تحتاج إلى التعقيم؟ اتصل بنا   في شركة رويال سيرفيس، نحن نقدم خدمات تطهير رخيصة للمنازل والمساحات التجارية ونعتمد فقط على منتجات وأساليب التنظيف الآمنة والصديقة للبيئة وغير السامة بنسبة 100٪.

تمكننا حلول التنظيف بالبخار لدينا من تنظيف أي نوع من السجاد بشكل كامل تقريبًا، إلى جانب الأثاث المنجد والستائر أو المراتب، يمكننا تنظيف وتعقيم وتطهير جميع كونترتوب وحمام وبلاط المطبخ والبلاط في المنازل أو المساحات التجارية وتحويل أي عقار إلى عقار نظيف خالي من الجراثيم.

جميع خدماتنا آمنة 100 ٪ للاستخدام البشري وإذا كان لديك حيوانات أليفة أو نباتات داخل منزلك، يجب أن تطمئن إلى أنها لن تعاني من أي مشاكل تتعلق بالحساسية أو مشاكل صحية أخرى.

شركة التعقيم والتطهير

خدمات تعقيم وتطهير المنازل والمكاتب التي تقدمها شركة رويال سيرفيس..

 

لدينا فريق محترف هذا مؤشر واضح على حقيقة أنه يمكنهم تزويدك بالخدمات التي تتوافق مع أعلى معايير صناعة التنظيف والتطهير، كما يخضعون لاختبارات وتدريب دوري للتأكد من أنهم على اطلاع بأحدث التطورات والإصدارات في الصناعة.

تعمل فرقنا المتنقلة بسرعة وفعالية ويمكنهم مساعدتك في مهمة تطهير سريعة لغرفة طفلك أو وظيفة تنظيف معقدة في مبنى المكاتب بنفس المستوى من الاحتراف.

لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء الودود ودعنا نخبرك بالضبط ما يمكننا القيام به من أجلك في قسم التطهير والتعقيم:

  • التعقيم السكني وخدمات التعقيم التجاري
  • استخدام مواد على مستوي عالي من الجودة والأمان ومصرح بها من منظمة الصحة.
  • مواد تعقيم فعالة للقضاء على الفيروسات والبكتيريا، بدون أثار جانبية سلبية.
  • المواد خالية من الروائح الكريهة التي قد تكون مؤذية للأطفال وكبار السن ومرضي الحساسية.
  • بعد التعقيم والتطهير تتم متابعة الخدمة لمدة شهر.
  • تعقيم كافة الأسطح والمكاتب والمطابخ والأبواب والمقابض وكل الأماكن التي قد تلمسها الأيدي في منزلك أو مكتبك.

نريد أن نتأكد من أنك سوف تتنفس دائمًا هواء نظيف ونقي لا يتلوث بالجراثيم وسوس الغبار والبكتيريا. تواصل معنا وقم بتوظيفنا في أي من خدمات التنظيف أو التعقيم والتطهير

نحن لا نقدم فقط خدمات سكنية وتجارية سريعة وفعالة، ولكن يمكننا أيضًا أن نقدم لك عروض بأسعار مجانية بدون التزام، نحن واحدة من خدمات التعقيم بأسعار معقولة في مصر بفضل خدماتنا .

اتصل بنا الآن ودعنا ننشئ لك وظيفة تعقيم منزلية أو مكتبية سريعة وبأسعار معقولة لك، تواصل معنا اليوم!

في النهاية.. تكمن أهمية شركة التعقيم والتطهير في كونها تحميك من البكتيريا الضارة والفيروسات والتي منها فيروس كورونا المستجد والفطريات والروائح والأمراض المعدية، التي تختبئ في مناطق يصعب الوصول إليها بالطرق العادية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التصفح الخاصة بك. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.