كيفية العثور على بيبي سيتر جيدة لرعاية أطفالك و10 طرق للتعامل معها

قواعد لاختيار مربية اطفال و10 طرق للتعامل معها

في طرق مختلفة يمكنك من خلالها العثور واختيار جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة رائعة لعائلتك، وكذلك الحفاظ على بيبي سيتر للمساعدة في رعاية والاهتمام بأطفالك لسنوات.

أين تجدي بيبي سيتر ومربية اطفال مذهلة؟

  1. اسألِ أصدقائك

أول تصرف تقومي به عند البحث عن بيبي سيتر مميزة، أن تسائلي أصدقائك ودائرة معارفك المقربة عن جليسة اطفال متعاونة ولها خبرة ومؤهل يساعدها على تنمية مهارة أطفالك وإسعادهم، لأنك بالتأكيد محتاجة دعم لمواهبهم.

  1. جربي خدمات الإنترنت

كل ما تحتاجيه أصبح موجود الآن على الإنترنت، القليل من البحث والدقة سوف تحصلي على الخدمة المطلوبة، دلوقتي متاح مواقع متخصصة تقدم لكِ أفضل وأدق خدمة لعملائها مقابل مبلغ رمزي لا يساوي الثقة والراحة اللي هتحصلي عليهم.

ومن أحد هذه المواقع المفيدة بشكل خاص لكل ربة منزل أو سيدة عاملة هو رويال سيرفيس، كل ما عليك الدخول إلى قسم مربية اطفال والتواصل معنا من هنا أو عبر الأرقام (0122722283- 0238346881)، لطلب الخدمة وتحديد مقابلة مع بيبي سيتر أطفالك المستقبلية.

وفي حالة إذا لم تجدي جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة لأطفالك من خلال الموقع، نحن نضمن لك الاستفادة القصوى من موضوعتنا وخدماتنا المتعددة لكِ ولأسرتك، ونرحب دائما بتواجدك معنا.

  1. البحث في الوسائل الإعلانية المحلية

في بعض المدن والأحياء الكبري في القاهرة، هتلاقي وسائل إعلانية وإعلامية محلية، بتضم مجموعة من الإعلانات عن وظائف أو أشخاص يقدمون خدماتهم في مساعدتك، وقد تجدي مربية اطفال مميزة من بين هذه الإعلانات، وإذا لم تجدي المناسب معك، فيمكنك أن تحصلي عليه من خلالنا.

لو حابة تتعرفي أكتر على خدمات رويال سيرفيس: عروض خاصة من مكتب شغالات رويال سيرفيس.. اعرف واتعاقد معنا لبيت نظيف ومريح

10 طرق للتعامل مع بيبي سيتر

بعد ما تتفقي مع مربية اطفال سواء لمدة قصيرة أو طويلة، عليكِ معرفة طريقة التعامل الأمثل معها لتضمني أفضل نتائج مع أطفالك ومنها:

  • متتعامليش مع بيبي سيتر على أنها واحدة من العائلة، دي موظفة بتأخد أجر مقابل شغلها
  • متتطلبيش من مربية اطفال أكثر من اللازم، لأنها بتبذل مجهود إضافي مع طفلك
  • احترمي جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة أمام أطفالك تحديدًا، لتضمني الثقة والاحترام بينهما وأنه يسمع كلامها ويحترمها
  • فجئي مربية اطفال في يوم وارجعي من الشغل بدري أو من مشوارك، وشوفي اللي بيحصل مع طفلك، ده هيساعدكم على الوصول لأفضل نتيجة
  • تواصلي من بيبي سيتر دائما، ومتخليش غيابك يأثر على روح طفلك، لأن مهما كان دور مربية الأطفال قوى، فوجودك مهم أيضا
  • قللّي الأوامر والتوجيهات للمربية، قبل خروجك من البيت أو وقت نزولك للشغل، اكتفي بالسلام عليهم مع دعاء بقضاء وقت ممتع
  • اسمعي من بيبي سيتر عن تفاصيل يومها مع أطفالك وتواصلي معها دائما لمعرفة المشاكل اللي بيعاني منها صغارك، حتى تتفادي تراكمها
  • كوني على تواصل مع جليسة اطفال في قواعد المسموع والممنوع، وأن الخروج عنها غير مسموح
  • ضروري إظهار امتنانك للمربية وتقدير تعاونها المتواصل مع طفلك وتنمية سلوكه ومهاراته
  • احرصي على دعم مربية اطفال وتقديم لها كل وسائل الراحة، حتى تتمكن من إسعاد طفلك وتحقيق راحته
بيبي سيتر

كيفية تنظيم مقابلة لمربية اطفال

مهام دور المربية

جليسة الأطفال أو بيبي سيتر والتي تُعرف أحيانًا أخرى باسم مربية اطفال هي الشخص اللي يعتني بالمواليد الجدد والأطفال الصغار والرضع، وعادة ما يكون ذلك داخل المنزل.

يتمثل دور جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة في الأساس لمساعدة الوالدين من خلال رعاية الطفل أو الأطفال مؤقتًا أثناء تواجد الوالدين خارج المنزل، أو حتى خلال وجدهم معهم في البيت.

ده لا يعني إنها تعد زجاجات الحليب أو تغيير الحفاضات، وظيفة جليسة الأطفال ليها دور شامل بيضم التعرف على جميع الاحتياجات المختلفة للطفل أو الأطفال الذين ترعاهم، ويشمل:

  • المراقبة طوال الوقت
  • اللعب معهم
  • ابتكار الأنشطة
  • صنع طعامهم
  • مساعدتهم على غسل الملابس وارتداء ملابسهم

أما مع الأطفال الأكبر سنًا، تضم مهامها القيام بواجبات جليسة اطفال أيضًا المساعدة في أداء الواجب المنزلي، ونقلهم إلى المدرسة ومرافقتهم إلى أنشطة ما بعد المدرسة (مثل التمارين الرياضية أو دروس الموسيقى).

بيبي سيتر

تحتاج وظيفة مربية اطفال القدرة على الاستجابة السريعة والملائمة لحالات الطوارئ، لأنه حتى مع وجود أكبر قدر ممكن من العناية والاهتمام، لا تزال هناك مشاكل، وده بيلزم جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة أو حتى مقيمة، أن تكون مستعدة للتعامل مع حالات الطوارئ لضمان سلامة الأطفال وسلامتهم في رعايتهم.

مهارات السلامة المنزلية ومعرفة الإسعافات الأولية للأطفال هي المتطلبات الأساسية، لكن بيبي سيتر تحتاج أيضًا إلى مجموعة واسعة من المهارات الأخرى، بما في ذلك الإبداع والصبر والشعور بالمسؤولية ومهارات الاتصال والتعاطف.

يجب أن تكون المربيات قادرين على التواصل بشكل طبيعي مع الطفل أو الأطفال في رعايتهم، ولكن لا تقل أهمية عن ذلك القدرة على التفاعل بطريقة بناءة مع الوالدين واتباع قواعدهم وتعليماتهم.

غالبا ما تتم أعمال جليسة اطفال بالساعة داخل المنزل، وتختلف ساعات العمل حسب احتياجات الأسرة الفردية، وفي كثير من الأحيان يُطلب من بيبي سيتر بضع ساعات في اليوم فقط، على سبيل المثال في وقت متأخر من بعد الظهر أو في المساء الباكر، لنقل الأطفال من المدرسة أو مرحلة ما قبل المدرسة والعناية بهم حتى يعود والديهم إلى المنزل من العمل، لهذا السبب يتم توظيف المربيات في كثير من الأحيان على أساس عدم التفرغ أو جليسة اطفال غير مقيمة.

بالطبع جليسة اطفال رويال سيرفيس (لطلب الخدمة والتعرف عنها أكثر من هنا) مدركة بكل المهام دي وعلى علم بكيفية التصرف معها في حالة حدوثها، والأباء خارج المنزل.

نصائح مهمة عند اختيار جليسة لأطفالك

مع البدء في اختيار جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة لأطفالك، عليك التفكير في بعض الأمور أولًا، قبل الخوض في عملية البحث والتواصل مع مكتب توظيف بيبي سيتر مثل رويال سيرفيس الذي يقدم لكِ أفضل وأدق خدمة تحصلي عليها.

من أهم الأمور اللي عليك تحديدها قبل البحث عن بيبي سيتر ما يلي:

  • عمل قائمة باحتياجاتك ونوع الرعاية التي تفضليها لطفلك
  • إذا كنت بحاجة إلى رعاية منزلية بدوام كامل أم جليسة اطفال بالساعة أو جليسة اطفال غير مقيمة
  • مواعيد العمل: ما هي الأيام / كم ساعة يحتاج أطفالك إلى مربية اطفال
  • الغذاء والتنظيف: هل ستقوم جليسة اطفال بإعداد وجبات الطعام أو القيام بالأعمال المنزلية الخفيفة
  • الميزانية: ماذا يمكنك أن تنفق على رعاية الطفل
  • لتركيز بحثك، ضع دائرة حول أهم ثلاثة أو أربعة متطلبات مثل الخبرة، الشخصية، المؤهل

في النهاية، يسعدنا تقديم لكِ خدمة مربية اطفال حاصلات على مؤهلات تعليمية، لدينا ما يلي:

  • جليسات اطفال مقيمة
  • جليسات اطفال غير مقيمة
  • جليسات اطفال بالساعة
  • جليسات اطفال باليومية

كما لدينا مربيات اطفال من مختلفة جنسيات العالم مثل (السودان، أثيوبيا، أريتريا، السنغال، نيجيريا، غانا، سريلانكا، الفلبين، وغيرها من الدول).

لطلب الخدمة من رويال سيرفيس، يمكنك التواصل معنا من هنا، أو عبر هذه الأرقام التالية: (0122722283- 0238346881).

One thought on “كيفية العثور على بيبي سيتر جيدة لرعاية أطفالك و10 طرق للتعامل معها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *