قد يكون اختيار العمالة من مكاتب خدم أمر مهم للغاية سوف تتعرف على هؤلاء المحترفين وتثق بهم وتعتمد عليهم في نظافة منزلك، لأنه لا يوجد شيء أفضل من العودة إلى منزل نظيف. فإذا كنت تبحث عن ارقام مكاتب خدم بالتأكيد أنت في المكان الصحيح، الذي يقدم لك الخدمة بشكل مميز وباحترافية عالية، لأن رويال سيرفيس يهمها في المقام الأول رضا العميل وراحته.

الخدمات التي يقدمها مكتب شغالات رويال سيرفيس

خادمات وشغالات

نوفر خدامتنا من مختلف الجنسيات بنظام الإقامة والغير إقامة وباليومية وبالشهر، بالإضافة إلى توفير خدمات عاملات النظافة والشغالات المصريين المدربين وذو خبرة بأعمال المنزل والمطبخ بمختلف الأعمار والجنسيات، فإذا كنت تبحث عن مكتب خادمات فلبينيات بالقاهرة أو مكتب خادمات اجانب أو مصريات، فطلبك لدينا. نحن متخصصين في تقديم أدق وأعلى جودة من خدمات النظافة في مصر، فبعد أكثر من 7 سنوات من الخبرة والتعامل مع العملاء بمختلف مناطق القاهرة والجيزة، أصبح لدينا كافة طلبات عملائنا، فضلا عن توفيرنا لكافة الضمانات والأوراق القانونية للعاملين في خدماتنا، وذلك لتعزيز مشاعر الاطمئنان والجودة لدى عملائنا، راحتكم هدفنا الأساسي.
maid

Babysitter

بيبي سيتر

رعاية أطفالك مهمة صعبة خاصة إذا كنتِ امرأة عاملة أو لديكِ الكثير من المهام اليومية التي تربكك وتؤثر على حياتك الشخصية، ولأن راحتك هي مهمة رويال سيرفيس، قررنا تزويد خدماتنا، بالخدمة الأهم لكل سيدة عاملة في مصر، «بيبي سيتر» لأطفالك. لأننا خبراء في تقديم خدمات رعاية في المجالات المختلفة، نعلم جيدًا العوامل المؤثرة في تربية الطفل وهي العائلة وجليسة الطفل التي تتواجد معه أطول فترة ممكنة، لذلك اختارنا مربيات أطفال بعناية شديدة وحرص دقيق، لأن جليسة الاطفال لها جزء في بناء شخصية الطفل. لدينا في رويال سيرفيس، جليسات أطفال من مختلف الجنسيات، مما يساعد في تعزيز اللغة لدى أطفالك، بجانب قدرتهم التعليمية حتى تساعد طفلك في أداء وجباته المدرسية يوميًا من دون الحاجة إلى الرجوع إليك.

تمريض منزلي

الجميع يحتاج إلى خدمة التمريض المنزلي، ولأننا نسعى إلى تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المريض.. لذلك نعد أفضل مكتب تمريض منزلي مزود بفريق مؤهل وعلى درجة وعي بكيفية تقديم خدمات الرعاية والدعم الصحي المطلوب للمرضى، في كافة أشكال الاحتياجات الطبية. لا تقلق على أحبابك معانا، هم في أيادي أمنية، لأننا لدينا فريق متميز من التمريض المنزلي المتخصص في الكثير من الإسعافات الأولية وطرق رعاية المرضى خاصة أصحاب الأمراض المزمنة أو التي تحتاج إلى مساعد طوال الوقت، الآن أصبح بإمكانك التركيز في مواعيدك وحياتك المهنية، من دون القلق على مريضك، نحن هنا لخدمته.
Home nursing

Sofa washing

خدمة غسيل الإنتريهات والمراتب بجهاز بخار

شركة رويال سيرفيس متخصصة في نظافة مفروشات المنزل باستخدام أفضل ماكينات التنظيف بالبخار وافضل شامبو خاص بالنظافة والتعقيم واسترجاع الالوان لجمالها وبدون أي تلف للقماش ويتم إزالة منها أي بقع صعبة موجودة عليها من خلال خبراء ومتخصصين في التعامل مع مختلف أنواع المنسوجات ويتم تنظيف المفروشات بجميع أنواعه (صالون - ركنة- مراتب -كراسي السفرة- ستائر - موكيت).

تعقيم وتطهير

كل منزل، شركة، مستشفى، مكتب، عيادة، مصنع، مؤسسة، أي كان موقعك ومكانك، فأنت بحاجة إلى تعقيم وتطهير قوي الآن، للحفاظ على أمنك وسلامتك وسلامة العاملين معك من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). أثبتت كافة الأبحاث والدراسات، أن التعقيم قادر على حماية البيئة المحيطة للإنسان، من خطر انتشار فيروس كورونا لفترة طويلة، ومع التعقيم المستمر، فأنت والعاملين لديك في أمان دائما. لذلك شركة رويال سيرفيس قررت تساعدك في تقديم خدمة تطهير وتعقيم المنازل والشركات والمصانع والمستشفيات والمؤسسات الكبرى والصغري، من خلال فريق محترف قادر على تعقيم المكان في أسرع وقت ممكن وبأدق الأدوات، حتى يصبح مكانك آمن، من دون الحاجة إلى تعطيل العمل لفترة طويلة، بادر الآن وأسرع بطلب الخدمة للحفاظ على أرواح شركاء نجاحك من انتشار الفيروس في موجته الثانية.
Sterilization

Elderly care

جليسة مسنين

نعلم أن هناك الكثير من مكاتب خدم لكبار السن ولكننا نحرص على التميز والتقدم والوصول إلى لقب أفضل مكتب خدم لكبار السن، لذلك نحن في مكتب جليسات مسنين بالمنزل نوفر لك جليسات مدربين على التعامل مع كبار السن وتقبل حالاتهم المزاجية وسبق لهم العمل في دور رعاية مسنين. نحن هنا نقدر الحياة الخاصة والمزاجية لكبار السن، وما يتعرضوا له من أوجاع وآلام بسبب أمراض الشيخوخة والتقدم في السن، لذلك تصبح جليسة المسنين الصديق الأقرب إلى المسن، فلا تقلق على أحبابك معانا، نحن نقدم الحب والاهتمام قبل الرعاية، لذلك نحن متفوقين في تقديم خدمة جليسة مسنين. لدى جليسة المسنين من رويال سيرفيس، العديد من المهام، فلا تتوقف مهماتها على البقاء بجوار المسن ومنحه العلاج فقط، بل تتعدد مهامها بين (تجهيز وتنظيم مواعيد الطعام، مرافقة لزيارات الطبيب، متابعة مواعيد العلاج، تغيير الحفاضات إذا لزم الأمر، المساعدة على الحركة والمشي والانتقال إلى أي مكان، الاهتمام بالحالة النفسية ومراعاة التقلبات المزاجية، ترتيب وتنظيم المنزل).

لماذا رويال سرفيس تكون شريك اسرتك وبيتك؟

مقر اداري مرخص ومسجل

رويال سيرفيس أول مكتب خدم مرخص بمقر إداري ومسجل وخاضع لقانون الاستثمار وبعقود قانونية وترخيص.

تعاقد بدون رسوم تجديد

اول مكتب شغالات في مصر يتم التعاقد مرة واحدة فقط ولا يوجد اي رسوم تجديد ولا مدة محددة لإقامة العاملة.

ضمانات قانونية وشهادات صحية

رويال سيرفيس مكتب شغالات بمصر يوفر ضمانات قانونية وكشف جنائي وشهادات صحية قبل الالتحاق لدينا.

متابعة دورية لخدماتنا

يمكن التواصل معنا بكل سهولة من خلال اللايف شات داخل الموقع او ارقام التليفون او الواتساب او البريد الالكتروني.

ماذا عن رويال سيرفيس؟

تعد شركة رويال سيرفيس للعمالة المنزلية واحد من أفضل مكاتب الخدم والشغالات والجليسات مسنين ورعاية الأطفال والتمريض المنزلي في القاهرة، لأننا نوفر لك خادمات وشغالات وبيبي سيتر من مختلف الجنسيات الأجنبية، فضلا عن أننا أول مكتب مرخص ومسجل لدى وزارة الاستثمار بمقر إداري وفريق عمل يسعى دائما لتحسين مفهوم العمالة المنزلية وتطويرها. ولأن العمالة الأجنبية عمالة ماهرة ومدربة وتمتلك الخبرة، خصصت رويال سيرفيس قسم بها لاستقدام خادمات أجانب من مختلف الدول، لتتميز كمكتب شغالات أجانب (شرق آسيا) وأيضا (جنوب أفريقيا).