خادمات وشغالات

نوفر خدامتنا من مختلف الجنسيات بنظام الأقامة والغير إقامة وباليومية، كما نوفر خدم وشغالات مصريين مدربين وذو خبرة بأعمال المنزل والمطبخ بمختلف الأعمار والجنسيات، فإذا كنت تبحث عن مكتب خادمات فلبينيات بالقاهرة أو مكتب خادمات اجانب أو مصريات، فطلب لدينا.

للمزيد اطلب الخدمة

بيبي سيتر

لاننا خبراء في تقديم خدمات رعاية في المجالات المختلفة، فنعلم جيدا العوامل المؤثرة في تربية الطفل وهي العائلة وجليسة الطفل فاختارنا مربيات اطفال بعناية لان جليسة الاطفال لها جزء في بناء شخصية الطفل.

للمزيد اطلب الخدمة

تمريض منزلي

لأننا نسعى إلى تقديم كافة الخدمات التي يحتاجها المريض.. لذلك نعد أفضل مكتب تمريض منزلي مزود بفريق مؤهل وعلى درجة وعي بكيفية تقديم خدمات الرعاية والدعم الصحي المطلوب للمرضى، في كافة أشكال الاحتياجات الطبية.

 

للمزيد اطلب الخدمة

طباخات وشيفات

نوفر لكم امهر الطباخات والشيفات والسفرجية علي اعلي مستوي من الكفائة والإحترافية في جميع التخصصات الشرقية والغربية والايطالية بشهادات خبرة.

للمزيد اطلب الخدمة

أمن وحراسة

نوفر أفراد أمن مدربين علي أعلى مستوي لحراسة البنوك والشركات والفيلات والحراسات الخاصة لرجال الأعمال، لدينا رجال أمن ذو خبرة في التعامل مع الأجهزة الألكترونية الحديثة.

للمزيد اطلب الخدمة

جليسة مسنين

نعلم أن هناك الكثير من مكاتب خدم لكبار السن ولكننا نحرص على التميز والتقدم والوصول إلى لقب أفضل مكتب خدم لكبار السن، لذلك نحن في مكتب جليسات مسنين بالمنزل نوفر لك جليسات مدربين علي التعامل مع كبار السن وتقبل حالاتهم المزاجية وسبق لهم العمل في دور رعاية مسنين وذو الإحتياجات.

للمزيد اطلب الخدمة

لماذا رويال سيرفيس افضل مكتب شغالات في مصر؟

اراء عملائنا شعار نفتخر به

فريق عمل محترم وإدارة محترمة جداً وياريت لو في تطبيق خاص بيكم شكراً ليكم علي كل الي بتقدموه.

5 stars

شركة محترمة وبتجتهد للتطوير من الخدمة ياريت تفتحوا فروع فى المحافظات دا غير ان خدمة عملاء جيدة وخدمة مابعد البيع، الخدمة ممتازه وعمالة مضمونة وأمينة و بتحترم المواعيد.

5 stars

شركة محترمة و بتحترم العميل جدا وبتوفر المطلوب في اسرع.

5 stars

I have good experience with this company and I recommend it for families proved from government and have good customer service.

5 stars

خدمة ممتازة انصح بالتعامل معهم.

5 stars
يمكن الاطلاع علي المزيد من الأراء .. من هنا