لماذا تحتاج ربة المنزل خادمة مقيمة من شركات تنظيف المنازل بالقاهرة ؟

أسباب كتير بتخلي ربة المنزل تفكر في التعاقد مع شركة تنظيف المنازل أو مكتب خدم لتعيين العمالة المنزلية خاصة لو كانت امرأة عاملة وعندها مسؤوليات مختلفة، ورعاية المنزل والأسرة تحتاج شخص متفرغ.

لو في شخص مريض في المنزل كمان، يكون هناك سبب كافي لحضور من يساعده بشكل احترافي، وده لأن الطهى والتنظيف ورعاية الأطفال مسؤولية صعبة بتحتاج وقت طويل وتفرغ تام لها، وعشان كده إحنا بنعينك في رويال سيرفيس على أداء كل مهامك المنزلية وغير المنزلية في وجود عاملة نظافة تساعدك يوميًا.

البيت النظيف والبيئة الهادئة المحيطة بالأسرة، قادرة على جعلها منعشة ومريحة ومبتكرة وسعيدة، وده هيخلي أولادك وزوجك أكثر سعادة ورغبة في التواجد بالمنزل أطول وقت ممكن، لأن استنشاق الهواء النقى والجلوس على أريكة مريحة والنوم في فراش خالي من الآفات وخلو الأرضيات من الشوائب والاستمتاع بأشعة الشمس المشرقة في المنزل، كلها طقوس وأجواء لا يمكن الاستغناء عنها.

لكن كل التفاصيل المذكورة تتطلب الكثير من الوقت والجهد الكبير من أجل الحفاظ على نظافة محيطك وتألقه، وممكن تتسائلي نفسك “كيف يمكن لبعض الناس الحفاظ على منازلهم نظيفة تماما في كل وقت”؟، وعندما نزورهم نجد مكانهم مذهل؟، بالتأكيد هؤلاء الأشخاص يعيشون في منزل يضم العمالة المنزلية من خدم وشغالات تساعدهم بدوام جزئي أو على الأقل تنظيف المنزل عدة مرات في الأسبوع، بحيث لا تتراكم الأوساخ والغبار.

ولذلك منصة رويال سيرفيس بالقاهرة من افضل شركات تنظيف المنازل وعمالة منزلية مميزة هنا تقدم لكِ يد المساعدة التي تحتاج إليها، من خلال التعاون معنا عبر موقع إلكتروني (من هنا) أو رقم الهاتف 01022722283 لطلب الخدمة وهذا يجعل حياتك أسهل ويساعدك في الحفاظ على منزل نظيف لعائلتك ببضع نقرات، ولا داعي للقلق بعد الآن بشأن الوقت والجهود اللازمة لتنظيف منزلك، أصبح العمل المنزلي الكامل الآن أسهل طريقة للقيام به.

لماذا رويال سرفيس أفضل شركة تنظيف منازل بالقاهرة ومكتب شغالات بالقاهرة وجليسات اطفال أيضا؟

مع وجود شركات تنظيف المنازل يمكنك التعرف عليهم من هنا، بتحتاري بالتأكيد في اختيار افضل شركات تنظيف تختاري منه العمالة المنزلية ورغم أن تعيين شخص جديد في الأسرة يحتاج منك بعض المصاريف الإضافية، لكن خدمة الحصول على خدم وشغالات في مصر تستحق بالتأكيد.

إحنا في الشركة بنفخر بالتعامل مع عملائنا وبنقدم لهم خدمات مميزة وأسعار منافسة، ومع كل ده لدينا أسس وموصفات غير متوفرة عند أي مكاتب أخرى ومنها:

  • الأمانة والثقة وحسن الخلق العالية:

عمالة منزلية رويال سيرفيس، تتصف بالأمانة والثقة العالية بالإضافة إلى حسن الخلق في اختيار العاملات، فعندما تعودي من العمل سوف تجدي منزل مشرق بجانب ترحيب شديد من العاملة والآن يمكنك الاسترخاء ومعرفة أن مدبرة منزلك التي يمكن الاعتماد عليه ستثير اندهاشك وإعجابك.

  • المهارة والخبرات المتعددة والدراية:

العمالة المنزلية لدينا لديها أفضل حلول التنظيف التي يجب استخدامها على أي سطح لتنظيفها بأمان ومهنية دون التعرض لخطر التلف.

لقد تعلم محترفو التدبير المنزلي في مكتب خدم على أكثر من شيء حول أفضل طريقة لتنظيف منزلك، ويمكنك أن تطمئني إلى أنها ستهتم كثيرًا بمساحتك الشخصية وتلفت الانتباه إلى التفاصيل التي ستصدمك وتذهلك.

  • المظهر اللائق والعناية الشخصية:

أول الأسس اللي بنختار بها العاملين، هي مظهر العاملة اللائق والمناسب مع الأسر التي تتعامل معهم، فمن أول أولوياتها العناية الشخصية بنفسها وبمظهرها.

  • سنين الخبرة في العمل:

أنت تضع منزلك بين يدي أخصائي تنظيف تعرف بالضبط كيفية جعل المنزل يلمع، وسوف تتعامل منظفتك المختارة مع وظائف التدبير المنزلي التي ليس لديك وقت لها، من الغبار وتنظيف الأرضيات، وتطهير المرحاض وإخراج القمامة وغيرها من الأعمال.

  • الضمانات القانونية والكشف الجنائي:

تعتبر النقطة الأمثل في التعاون معنا، هي أننا بنقدم لكِ كل الضمانات القانونية والكشف الجنائي على من يدخل منزلك ويعيش مع أسرتك (يمكنك الإطلاع على خدمات من هنا)، قبل أن تدخل منزلك، لحرصنا الشديد على حمايتك وحماية الأسرة قبل الحصول على مقابل الخدمة حتى، لأن عملائنا هم أسرنا.

  • إجراء الكشف الطبي وإصدار شهادة صحية:

نجرى كشف طبي شامل على العماله المنزليه قبل التعاقد معهم، وعندما تأتي لتطلبي الخدمة سوف نقدم لكِ الشهادة الصحية المعتمدة لتطمئني من خلو العاملة من أي أمراض تؤثر على عملها أو على الأسرة.

  • بيبي سيتر لأطفالك:

أحيانا تفضل ربات المنازل اختيار مديرة منزل على قدر عالي من التعليم والثقافة، لتساعدها في الإقامة مع أطفالها ومساعدتهم في أداء الوجبات المدرسية، يمكنك الإطلاع أكثر على خدمة مربية أطفال من هنا.

6  أسباب للتفكير في الحصول على شغالات منازل من شركات تنظيف شقق قبل البحث عن رقم مكتب شغالات:

  •  أنت لست خبيرة

الأمهات بتتحمل تغييرات كتير جدًا على حياتها، لكن في النهاية أنت لست خبيرة في كل الاتجاهات، وعشان ده ميأثرش على حياتك المهنية والاستمتاع بالوقت مع أسرتك، يمكنك الاستعانة بمن تعاونك بشكل أفضل من خلال شركة تنظيف منازل وترك خدمات التنظيف والترتيب عليها.

  • تخفيف الإجهاد

المعارك اليومية اللي بتخوضها خارج المنزل متعددة ومختلفة، عند العودة إلى أكثر مكان مريح في حياتك، بتحتاج تخفيفي الإجهاد اللي اتعرضتي ليه في الخارج، لكن مع الأعباء المنزلية تحقيق ذلك صعب، لكن مع وجود من تعاونك ومستعدة دائما للقيام بالأغراض الداخلية في المنزل من خلال التعاقد مع من خلال مكتب شغالات محترف، حياتك هتكون أفضل بكتير.

  • وقتك هو قيمة

أنت مشغولة طوال اليوم، بداية من إعداد الإفطار والتنظيف والخروج للعمل والعودة للوجبات المنزلية وتحضير الغداء، فأنتِ بتشتغلي بدوام كامل في المنزل.

لأن وقتك قيمة يجب الاستفادة منها، لا تضيعه في التنظيف والترتيب على مدار 24 ساعة، إذا كان لديك عاملة منتظمة تتأكد من رعاية منزلك وتنظيفه، فيمكنك الاستمتاع بالأمسيات معًا كعائلة.

  • حدث كبير

الإعداد لمناسبات أو عزومات كبيرة، أمر مستحيل على سيدة لديها زوج وأطفال وعمل خارج المنزل، لأنه يحتاج لتخطيط وتفاصيل مذهلة تسرق الوقت منك، وبالتأكيد ده يستحق التعاون مع عاملة نظافة تعاونك.

  • أنتِ تكرهي التنظيف

خلينا نواجه الأمر بكل ترحيب، أغلب ربات البيوت يكرهن التنظيف والترتيب، لأنها بتكون مهنتها في المنزل بدوام 24 ساعة، فلما لا تستئاجري من تعاونك في التنظيف والتلميع ويبقى لكِ بعض المهام المنزلية الأخرى التي تفضلي إتمامها بنفسك.

  • ترف بأسعار معقولة

يعد اختيار الاستعانة بـ خدمات التنظيف أو مصادر خارجية للتدبير المنزلي الرخيص وسيلة رائعة للاستفادة بشكل أفضل من وقتك، سواء كنت بحاجة إلى التركيز على العمل أو عائلتك.

يمكنك الآن العودة إلى المنزل الذي يبدو دافئًا وأكثر ترحيبًا ونظيفًا للغاية، وإذا كنتِ تعتقدي أن أفضل خدمات التدبير المنزلي خارج ميزانيتك؛ ففكري مرة أخرى، حيث يعمل الآن مكتب رويال سيرفيس على توصيلك بتدبير منزلي رخيص وبأسعار منافسة وأفضل متخصصين في الجودة (لمزيد من التفاصيل من هنا)

مهام خادمات وشغالات من مكتب تشغيل خادمات رويال سيرفيس؟

  • غسل وكي الملابس
  • مسح الارضيات وغسل الجدران والشبابيك
  • تنظيف الستائر والارضيات وترتيب الارفف و وخزانة الملابس
  • غسل السجاد وتنظيفه من اعمال النظافة اليومية
  • أعمال المطبخ والطهي وغسل الصحون وتجهيز الطعام
  •  

 

أنظمة رويال سيرفيس

  • خادمة مقيمة

  • خادمة بالشهر

  • خادمة باليومية

  • خادمة غير مقيمة

أكثر من 5000 عميل تعامل مع رويال سرفيس، لذا عملائنا الكرام سوف تجدوا أن رويال سرفيس من أفضل مكتب شغالات وشركة تنظيف المنازل لتعيين عاملة نظافة على كفاءة عالية وخبرة مميزة، تستحقي أنتِ أيضا الحصول عليها.

لمعرفة المزيد من التفاصيل