لماذا تحتاج إلى التعاون مع مكاتب جليسات مسنين بالمنزل؟

أحيانًا يُصر كبار السن على العيش بمفردهما في منزلهما، ويرفضوا البقاء معك في منزلك ويكتفوا بالزيارات الأسبوعية فقط، وفي تلك الحالة أنت تحتاج إلى مكتب رعاية المسنين بالمنزل أو تمريض منزلي والجلسات للمرضى لتوفير افضل رعاية مسنين بشرط أن تمتلك الخبرة والمهارة وبعض مقاومات الوظيفة التي تؤهلها لذلك.

يأتي الآن دور مقدمي رعاية المسنين بالمنزل مصر رويال سيرفيس، لأنهم على خبرة وقدرات احترافية في التعامل مع الحالات التي تحتاج إلى التمريض المنزلي وخدمة كبار السن.

يعد استئجار مقدمة رعاية من شركات مسنين بالمنزل ميزة جيدة في حال إذا كان كبار السن لديهم بعض الاحتياجات المعقدة أو يحتاجون إلى رعاية دقيقة وحساسة للغاية، فهذا هو الوقت المناسب للتعاون مع مقدمي خدمات الدعم في المنزل.

هناك أدلة تشير إلى حقيقة أن كبار السن ببساطة لا يحبون الشكوى، ومع ذلك لا يتمتع معظم كبار السن بالرعاية القصوى التي يرغبون فيها أو يستحقونها، وبهذا تحدث فجوة كبيرة يجب على جليسة المسن سدها.

لملء هذه الفجوات، يتعين على الجليسة أن تتذكر بعض الأشياء المهمة عند التقدم للوظيفة، بداية من الرعاية الصحية والشخصية إلى التمتع بالصبر والمعاملة الحسنة مع كبار السن، وهذا ماتتمتع به مقدمة الرعاية من رويال سيرفيس.

إذا كنت بحاجة إلى معرفة كيفية التواصل المباشر مع مكتبنا للتعاقد، يمكنك الضغط هنا.

لماذا رويال سرفيس أفضل رعاية مسنين بالمنزل ومكتب خدمات المسنين في مصر؟

  • نوفر في مكتب جليسات مسنين بالمنزل، الرعاية المثالية تمريض رعاية مسنين لكبار السن وذو الأمراض المزمنة وذوي الاحتياجات الخاصة.
  • نوفر مقدمة رعاية لكبار السن ذو مسؤلية عالية.
  • نوفر جليسة تم تدربيها على التعامل مع كبار السن وتقبل حالاتهم المزاجية وسبق العمل لهم في دور الرعاية لكبار السن.
  • نوفر جليسة لسيدة مسنة على خبرة عالية مع مختلف الحالات الصحية لكبار السن مثل (تقرحات الفراش– تغيير الحفاضات– التحدث مع كبار السن وإسعادهم وعدم شعورهم بالوحدة وغيرها من الحالات).
  • وجود خبرة تمريضية في القياسات وإجراءالفحوصات الخاصة بمرضى الضغط والسكر ومنح الحقن الطبية، بالإضافة إلى الاشراف وتنظيم الدواء والطعام.

 

تعمل جليسة مسن على ما يلي:

  • اجعل نقطة تفاهم

من الجيد في تعيين جليسة بالمنزل من رويال سيرفيس، توفير نقطة تفاهم بينها وبين كبير السن، حتى تتمكن من تقديم كل الرعاية المطلوبة في كافة الأوقات، لأن أفضل ما تقدمه هو معرفة أن كبار السن قد يصبحون غاضبين في بعض الأحيان أو يمكنهم بسهولة نسيان الأشياء.

كما أنهم قد يقولون أشياء لا توافق عليها مقدمة الرعاية أو أشياء تثير غضبها ولكن هي على دراية بأن تظل هادئًا وتفهمه، كونها تتحلى بالصبر وتتفهم مشاعر كبار السن.

 

  • الرعاية الجيدة تنشأ على الصداقة:

تتفهم الجليسة أن التمكن من تقديم افضل رعاية مسنين لأبد أن تصبح فرد من الأسرة وتشارك المريض حياته وضحكه وذكرياته ومواقفه السيئة والسعيدة، لأن الصداقة هي مفتاح التجانس والتعايش معهما.

  • الصمت والإبلاغ عن أشكال الاعتداء:

في حالة عدم تفاهم كبار السن مع من تقدم لهم الرعاية أو أن يكون الشخص غاضب قليلًا ويسئ لها، تتوقف هي عن الحديث وتبلغ الشخص المناسب المسؤول عن الحالة، بما بادر منه، ومحاولة رفض اتباع هذا النهج لمنع الشجار أو الخلاف فيما بعد.

  • الثقة والاعتماد عليها:

من أبرز النقاط التي يتم اختيار مقدمة الرعاية من مكتب خدمات المسنين بالمنزل أو شركات رعاية المسنين، أن يمكن للمسنين منحها الثقة بسهولة، والاعتماد عليها في كافة الحالات، على الرغم من أن معظم المسنين يرفضون ذلك، لأنهم عاشوا حياة مستقلة لسنوات، فلا يرغبوا في وجود شخص يساعدهم على قضاء احتياجتهم اليومية.

  • استكشاف طرق لفهم صعوبات التواصل

بعض كبار السن الذين يعانون من بعض أشكال إعاقات التواصل لا يجدون التواصل مع الآخرين أمرًا سهلاً، على سبيل المثال: قد تؤثر السكتة الدماغية على خطاب شخص ما، والكثير من كبار السن يكافحون أيضًا لسماع ما يقوله الناس.

في هذه الحالات تكون جليسة مسنين بالمنزل (اعرف عنها أكثر من هنا) على وعى كافي لكيفية التخاطب والتفاهم بشتى الطرق مع المسن والتواصل بطريقة تجعل الحياة بينهما أسهل وأبسط.

مهام جليسة مسنين من شركات رعاية المسنين بالمنزل

تعتبر خدمات التمريض المنزلى جزء أساسي فى نظام المعالجة الصحية حيث أنها تتضمن الإشراف وتنظيم مواعيد الدواء والطعام وغيره، ولذلك هناك بعض من المهام التي تهتم به الجليسة عند اختيارها من شركات رعاية المسنين بالمنزل، وتحرص على تأديتهم لجعل المسن في أفضل حال على مدار الساعة وخاصة إذا كان المسن يعاني من بعض أمراض الشيخوخة وأمراض مزمنة ويحتاج ممرض أو ممرضة لتقديم أنواع محددة من الرعاية مثل العلاج الطبيعي أو تمريض بالمنزل بشرط أن يكون على خبرة عالية، (تعرف أكثر على خدمة التمريض المنزلي).

 

ومن المهام المقدمة لهم كما يلي:

  • تجهيز وتنظيم مواعيد الطعام
  • مرافقة لزيارات الطبيب
  • متابعة مواعيد العلاج
  • تغيير الحفاضات إذا لزم الأمر
  • المساعدة علي الحركة والمشي
  • الإهتمام بالحالة النفسية ومراعاة التقلبات المزاجية
  • ترتيب وتنظيم المنزل

مواصفات جليسة مسن من مكتب رعاية المسنين رويال سيرفيس؟

هناك بعض الخصائص التي يجب على جليسة المسنين بالمنزل من مكتب خدمات رعاية المسنين وجليسات مسنين امتلاكها للقيام بهذه المهمة بشكل جيد منها:

  • الرحمة:

الرحمة هي التعاطف في العمل، إنه أكثر من مجرد الشعور بشخص ما والتعاطف مع وضعه؛ إنها رغبة في مد نفسك إلى ذلك الشخص من أجل المساعدة في إحداث تغيير إيجابي.

  • النزاهة:

يقوم مكتب جليسات المسنين بالمنزل بتقديم كافة الضمانات القانونية في مقدمي الرعاية للحرص على اطمئنان الأهل والمسن أيضا.

  • الصدق:

الصدق في متابعة كبار السن وترقب التغيرات النفسية والصحية، هي من أهم مواصفات جليسة مكتب خدمات رعاية المسنين وجليسات مسنين رويال سيرفيس

  • الصبر:

هناك العديد من العناصر الصحية التي تؤثر بالسلب على كبار السن ومنها الألم المزمن، الأثار الجانبية للدواء، تحديات التنقل، مشاكل التواصل، الشعور بالوحدة، فقدان الذاكرة، الاكتئاب وغيرها الكثير، من الضروري لجليسة المسنين بالمنزل التحلي بالصبر مع كبار السن الذين يتلقون الرعاية.

  • التقدير:

من واجب جليسة المسنين بالمنزل احترام وحماية خصوصية موكليه وعدم التدخل فيما لا يخص العمل المهني، ويمكنك طلب الخدمة بكل سهولة من هنا.

توقيع الكشف الطبي على جليسة المسنين وإصدار شهادة صحية من قبل شركة رويال سرفيس.

أكثر من 5000 عميل تعامل مع رويال سرفيس، لذا ستجد رويال سرفيس أفضل مكتب في توفير رعاية للمسنين في مصر لخبرته باختيار الجليسة ذو كفاءة وثقة.

لمعرفة المزيد من التفاصيل