بيبي سيتر مقيمة أم مربية بدوام.. ما الأفضل لأسرتك؟

بيبي سيتر مقيمة

إذا كنت تفكر في إضافة بيبي سيتر مقيمة إلى منزلك، فستجد أن هناك بعض الامتيازات لوجود مقدم رعاية أطفال يعيش معك، على الرغم من أنه ليس متاحًا للجميع إذا كنت تفكر في الحصول على مربية تعيش في المنزل، فإليك مزايا المربيات المقيمات.

اقرأ أيضا:

ابحث عن بيبي سيتر في المعادي.. هنا دليلك الكامل

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283
أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

مزايا بيبي سيتر مقيمة:

  • الحصول على مربية تعيش في متناول الجميع أكثر من تلك التي تعيش في الخارج، يمكنك التفاوض على راتب أقل مقابل توفير ترتيبات الإسكان لمربية الأطفال الخاصة بك.
  • لديك المزيد من المرونة في وضع جدول، حيث إن وجود بيبي سيتر مقيمة في المنزل يعني عدم وجود وقت تنقل لمقدم رعاية الأطفال وإمكانية إنشاء جدول عمل أكثر مرونة يناسب كلاكما.
  • يمكن أن تصبح مربيتك جزءًا من العائلة، وإذا كان هدفك هو الحصول على مربية بدوام كامل تشبه إلى حد كبير أحد أفراد الأسرة الممتدة أكثر من كونها موظفًا، فإن العلاقة المباشرة هي إحدى الطرق لتسهيل ذلك.
  • يمكنك الحصول على فكرة أفضل عن كيفية تفاعل طفلك مع بيبي سيتر مقيمة، نظرًا لأنه من المحتمل أن تكون أنت ومربية الأطفال في منزلك خلال نفس الوقت، فستتاح لك الفرصة لقياس مدى تفاعلها مع طفلك – أكثر مما لو كان لديك مقدم رعاية أطفال لا يعيش في منزلك.

تكاليف رعاية الأطفال للمربيات بدوام كامل

بيبي سيتر مقيمة
بيبي سيتر مقيمة

يمكن للمربيات بدوام كامل تقديم حل مثالي في المنازل حيث يعمل كلا الوالدين بدوام كامل، يعتمد المبلغ الذي تدفعه في نهاية المطاف على راتب مربية بدوام كامل على عدد من العوامل، مثل المكان الذي تعيش فيه، ومقدار الخبرة التي تتمتع بها مربية الأطفال، وما إذا كانت بيبي سيتر مقيمة أو تعيش خارج المنزل.

قد تحصل المربية التي تعيش خارج المنزل على أجر أقل من بيبي سيتر مقيمة، عندما تنظر إلى المربيات بدوام كامل الذين يتقاضون أجرًا بالساعة بدلاً من ذلك، قد تختلف الأجور في الساعة الواحدة.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283
أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

تكوين علاقة عمل رائعة مع بيبي سيتر مقيمة

إذا كنت على وشك توظيف بيبي سيتر مقيمة، فمن الجيد التفكير في الطرق التي يمكنك من خلالها الحفاظ على علاقة إيجابية معها، وهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بها للتأكد من وجودك أنت ومربية الأطفال بدوام كامل في نفس الصفحة:

  • احصل على فكرة واضحة عما تتوقعه من بيبي سيتر مقيمة وقم بتدوين الملاحظات لاستخدامك الخاص.
  • ناقش الدور الذي تتوقع أن تلعبه مربية الأطفال بدوام كامل في رعاية طفلك، وتحدث عن فلسفة رعاية الطفل الخاصة بك، راجع التفاصيل مثل ساعات العمل النموذجية وأيام الإجازة والأجر والواجبات اليومية.
  • اكتب عرض عمل بيبي سيتر مقيمة يحدد النقاط التي ناقشتها مع مربية الأطفال، وتجاوز الأمر معها، وامنحها نسخة للاحتفاظ بها.
  • ضع قواعد منزلية، دع بيبي سيتر مقيمة تعرف ما تتوقعه من قواعد المنزل في منزلك، مثل الأطعمة التي قد يأكلها طفلك، وما إذا كانت مربية الأطفال يمكنها استقبال الضيوف أم لا، وما إذا كان يمكنها استخدام خط هاتف المنزل للمكالمات الشخصية أم لا.

مسؤوليات بيبي سيتر مقيمة

إذا كنت جديدًا في عالم رعاية الأطفال بدوام كامل، فقد يكون من الصعب التنقل خلال عملية اكتشاف ما يمكن أن تتوقعه من وظيفة مربية الأطفال.

في الواقع، فإن الدور الذي تلعبه بيبي سيتر مقيمة في رعاية طفلك أو أطفالك يعتمد إلى حد كبير على مسؤوليات المربية التي تعمل بدوام كامل والتي يتفق عليها كل منكما عند توظيفها، ومع تغير احتياجاتك ونمو طفلك، يمكن أن يتغير هذا الدور بمرور الوقت، وتغطي هذه القائمة مسؤوليات بيبي سيتر مقيمة التي يمكن أن تتوقعها من معظم مقدمي رعاية الأطفال.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283
أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

ستكون بيبي سيتر مقيمة مسؤولة عن رعاية طفلك في غيابك خلال ساعات العمل المتفق عليها، تشمل هذه الواجبات الرعاية مثل التغذية، والاستحمام، وتغيير الحفاضات، والحفاظ على الروتين، ووضع طفلك في قيلولة، وضمان رفاهية طفلك وصحته.

يقدم بعض موفري رعاية الأطفال أيضًا خدمات إضافية لا يمكن لجميع المربيات تقديمها لطفلك، وتشمل هذه قيادة طفلك من وإلى المدرسة أو الفصول الأخرى، وتعليم طفلك لغة أخرى، والمهمات، والاهتمام بالأعمال المنزلية.

آداب العيش مع بيبي سيتر مقيمة

بيبي سيتر مقيمة
بيبي سيتر مقيمة

يعد العيش مع بيبي سيتر مقيمة قرارًا مهمًا – وهو قرار يتضمن الترحيب بشخص بأذرع مفتوحة في منزلك، للتأكد من أنك تحافظ على العلاقات مع مربية الأطفال في حالة جيدة، اتبع قواعد الآداب التالية:

  • كن واضحًا منذ البداية في جميع واجبات الوظيفة وماذا تنوي أن يكون دورها، وبهذه الطريقة ستواجه مشاكل أقل مع التوقعات من كلا الجانبين.
  • ضع قواعد أساسية واضحة حول ما هو مسموح وما هو غير مسموح به في المنزل، قد تتضمن القواعد الأساسية أي شيء من موقفك من استقطاب الضيوف إلى استخدام أدوات المطبخ للاستخدام الشخصي.
  • احترم خصوصيتها وخصص وقتًا مع العائلة بعيدًا عن بيبي سيتر مقيمة، وعلى الرغم من أن مربية الأطفال تعيش معك، فإن هذا لا يعني أنها يجب أن تشارك في كل جانب من جوانب حياتك، بعض المساحة والانفصال سيصنعان علاقة أفضل.
  • كن واضحا بشأن فلسفة تربية الأطفال الخاصة بك، يمكن أن يشمل ذلك كل شيء من الانضباط إلى الحفاظ على نوع من الجو والبيئة التي تريدها لطفلك.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283
أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

5 علامات على أن بيبي سيتر مقيمة بحاجة إلى الاستبدال

إذا كان لديك بيبي سيتر مقيمة حاليًا ولديك مشاعر مختلطة حول ما إذا كان يجب عليك الاحتفاظ بها في منزلك أم لا، فإليك خمس علامات تحذير يجب الانتباه إليها:

  • يبدو طفلك متخوفًا من وجود مربيتك في المنزل ويتردد في الذهاب إليها.
  • تقوم بتقديم طلبات متكررة لمربية الأطفال الخاصة بك وهي لا تتبعهم.
  • يبدو أن طفلك عرضة للحوادث مع بيبي سيتر مقيمة، مما يشير إلى نقص محتمل في الاهتمام.
  • بيبي سيتر مقيمة تنتقد الطريقة التي تربي بها طفلك.
  • تبدو مربية الأطفال الخاصة بك مترددة في مشاركة المعلومات حول يومها مع طفلك أو يبدو أنها تقدم لك قصصًا متناقضة.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك (اعرف أكثر من هنا)، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة بيبي سيتر بالساعة أو باليوم أو بالأسبوع، أو بيبي سيتر مقيمة أو بيبي سيتر أجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WhatsApp chat