لماذا يعد توظيف جليسات كبار السن أمرًا ذكيًا؟

جليسات كبار السن
جليسات كبار السن

عندما تكون والدتك أو والدك غير قادرين على الحفاظ على صحتهم وأمانهم في المنزل بمفردهم، فإنك تواجه بعض القرارات الصعبة، ومنها توظيف جليسات كبار السن، لمساعدتك في المسؤولية التي تقع على عاتقك مسؤولية، والتأكد من أنهم يستطيعون القيام بما هو مطلوب على مدار اليوم أو مساعدتهم في تلك المهام حيث لا يمكنهم الأداء بشكل جيد أو على الإطلاق.

اقرأ أيضا:

مطلوب جليسة لسيدة مسنة.. كيف تختار الأفضل وماذا تقدم؟

يعد الاستعانة بـ جليسات كبار السن للمساعدة في التعامل مع والديك المسنين خطوة حكيمة، حتى تتمكن من استيعاب جميع الأشياء التي يجب أن تظل بصحة جيدة جسديًا وعقليًا، لذلك نحن في شركة رويال سيرفيس لرعاية كبار السن والمسنين، سوف نوضح لك لماذا تقدم الخدمة أمر ذكيًا وضرويًا، وما الفوائد التي تجني منها.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

فيما يلي بعض المزايا التي تثبت أن توظيف جليسات كبار السن أمر ذكي.

  1. تقدم جليسات كبار السن رعاية تمس الحاجة إليها

لقد تعلمت الآن أن أكبر عقبة تمنعك من قضاء بعض الوقت لنفسك هي الوقت، مع جليسات كبار السن لديك عدة ساعات أسبوعيًا للتركيز فقط على احتياجاتك.

تشمل الأمثلة الجيدة لوقت الراحة لكسر التوتر ممارسة الرياضة، وأخذ دروس تحسين الذات، والانضمام إلى الأصدقاء لتناول طعام الغداء، والتأمل وتمارين اليقظة وممارسة هواية.

  1. يمنح جليسات كبار السن فترة راحة خالية من الشعور بالذنب

سبب آخر لعدم ترك مقدمي الرعاية من الأبناء لأحبائهم المسنين كثيرًا هو شعورهم بالذنب، قد ينبع هذا من ديناميكية أحد الوالدين المسنين أو قد يشعر مقدم الرعاية الأسري كما لو أنه لا يمكن لأحد رعاية والدهم المسن بقدر ما يستطيع.

قد يشعر مقدمو الرعاية الآخرون بالذنب لأنهم لا يستطيعون التعامل مع كل شيء بأنفسهم، إن معرفة أن أحد أفراد أسرتك يخضع لرعاية مهنية يمكن أن يتركك تشعر بالذنب.

  1. جليسات كبار السن مفيدون في المنزل

لا يساعد جليسات كبار السن فقط أحبائك المسنين بالعناية الشخصية مثل الاستحمام وارتداء الملابس والعناية الشخصية، ولكن يمكنهم أيضًا المساعدة قليلاً في جميع أنحاء المنزل.

بدءًا من التدبير المنزلي الخفيف وتشغيل حمولة من الغسيل إلى إعداد وجبات الطعام لكبار السن، يتوفر مقدمو رعاية المسنين للحفاظ على سير الأسرة بسلاسة أثناء غيابك.

  1. جليسات كبار السن هم رفقاء ممتازون

كمحترفين مدربين وذوي خبرة، يعرف مقدمو رعاية المسنين كيفية العمل مع كبار السن بطرق عديدة، إنهم قادرون تمامًا على تلبية الاحتياجات الجسدية لكبار السن، لكن التحفيز العاطفي والعقلي مفيد.

عندما يكون لدى كبار السن شخص ما للتحدث معه بشكل منتظم والتواصل معه، فإنهم أقل عرضة للإصابة بالملل والوحدة في حياتهم اليومية.

إن صحتك وعافيتك كمقدم رعاية للأسرة ليست مهمة لك فقط، ولكن لوالدك المسن أيضًا، بمساعدة جليسات كبار السن، يمكنك الحصول على وقت لنفسك بينما تتوفق بين متطلبات تقديم الرعاية.

نصائح مفيدة للعناية الشخصية لكبار السن العنيد

جليسات كبار السن
جليسات كبار السن
  • وجود جليسات كبار السن مع شخص مسن وعنيد أمر غاية في الذكاء والحكمة، لأنه يكون مدرب وعلى دراية بكيفية التعامل مع هذه الشخصيات من البشر، فعلى سبيل المثال: قد يكون هناك إحراجًا يمنع والديك من طلب المساعدة في العناية الشخصية، إذا وضعت نفسك مكانهم، يمكنك أن تفهم مدى صعوبة الاعتراف بأنه لا يمكنك فعل شيء بسيط مثل قص أظافر قدميك بعد الآن، هذه قوة دافعة تفسر سبب إصرار العديد من كبار السن على السماح لمقدم رعاية الأسرة بالمساعدة في العناية الشخصية.
  • فقد يكون الأمر أكثر راحة لوالدتك وأبيك إذا ذهبت إلى منتجع صحي لخدمات العناية بالأظافر، سيحبون التدليك وسيحصلون على أظافر تقليمها ووضعها في مكانها والعناية بها في بيئة المنتجع الصحي، نظرًا لأن العاملين في تلك الأماكن يتعاملون مع القدمين واليدين طوال اليوم، فقد لا يشعر والداك بالراحة كما لو كنت تساعدهما.

إذا لم يذهبوا للحصول على الخدمات في بيئة المنتجع الصحي، فاعمل معهم ببطء، تحدث عما تفعله ولماذا، اعمل بيد واحدة في كل مرة وخذ فترات راحة إذا بدا والديك متوترين، توجد أدلة على الإنترنت يمكن أن تساعدك في معرفة أفضل طريقة لقص الأظافر ودفع الجلد الزائد وترطيبه عند الانتهاء.

  • المساعدة في صالون أو بمساعدة مصفف الشعر الذي يقوم بإجراء مكالمات منزلية، إذا تم قص الشعر بانتظام وتقطيعه بأسلوب يسهل الحفاظ عليه، فسيكون لوالديك وقتًا أسهل في المنزل.
  • إذا رفض والداك قص شعرهما، فقد تحتاجين لقص شعرهما في المنزل، مقص احترافي يجعل هذا أسهل، قص الشعر عندما يكون مبللًا واستخدم مشطًا ناعمًا للحفاظ على استقامة الشعر، إذا كنت تواجه صعوبة في القص بشكل مستقيم، فستساعدك قطعة من الشريط اللاصق.
  • حلاقة وجه والدك صعبة، إذا كنت أنثى فقد يكون من الأسهل الحصول على مساعدة من شقيق ذكر أو صديق أو قريب آخر، إذا لم يفلح ذلك، فتأكد من شد الجلد للحصول على سطح أملس للحلاقة، أنت تقلل من فرص خدش جلد والدك.

استخدم كريم الحلاقة لتليين الجلد الذي تحلقه، اشطف ماكينة الحلاقة كثيرًا، عند الانتهاء رطبي الجلد، إذا كنت قد جرح جلده، فإن المسحوق المطهر يوقف النزيف، ويقلل الكريم المضاد للبكتيريا من خطر الإصابة بالعدوى.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

اقرأ أيضا مايلي:

ما هي الخدمات التي يقدم مكتب جليسات مسنين بالمنزل لك

استعن بجليسات كبار السن للمساعدة

جليسات كبار السن
جليسات كبار السن

بدلاً من مساعدتك، قد يفضل والدك وأمك مساعد رعاية أقدم، يأتي مقدمو الرعاية المدفوعون في الأيام التي تقوم فيها بالترتيب والمساعدة في العناية بالأظافر والحلاقة ومهام العناية الأخرى.

يمكن لوالديك الاستعانة جليسات كبار السن يساعدهم في غسل شعرهم وتصفيفه، ووضع المرطب على القدمين، والمساعدة في العناية بالفم.

كل ما عليك هو الاتصال بشركة رويال سيرفيس لرعاية كبار السن وطلب خدمة جليسات كبار السن، ونحن هنا نقدم كافة الخدمات والحلول المناسبة لكل أسرة على حسب احتياجاتها ومسؤوليتها.

لذلك فالتعاقد من أجل خدمة جليسات كبار السن، أمرًا ممتاز وذكيًا لكبار السن من ذوي الدخل المتوسط أو الكبير، حيث أن لدينا في شركة رويال سيرفيس (اعرف أكثر من هنا)، لرعاية كبار السن، نقدم خدمات مصاحبة بتكاليف مخفضة لكبار السن المؤهلين.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التعقيم أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *