رعاية مسنين في المنزل أسعد وأسهل.. وفر لأحبابك عناية فائقة

رعاية مسنين

توصيل أحبابك إلى دار رعاية مسنين أمر غاية في الصعوبة عليك وعليهم، رغم أن المكان هيوفر لهم عناية جيدة لكن الوجود في منزلهم وسط أبنائهم وأحفادهم أسعد وأحسن ليهم، غير الشعور بالذنب لديك لما توصل والدك أو والدتك لمكان مجهول بعيد عن عنيك.

اقرأ أيضا:

رويال سيرفيس وفرتلك دار رعاية المسنين في البيت

عشان كده، نقدر نقولك إن الأيام الصعبة قد ولت وانتهت، رويال سيرفيس نقل رعاية مسنين بمقدمين رعاية جاهزين ومستعدين دائمًا لكل حالات الطوارئ وتقدم كافة أنواع المساعدات المطلوبة، وبالتأكيد ده هيوفر لك الحفاظ على الاستقلال وعدم الحيرة في تغيير مواعيدك ونظام يومك، لأنك هتكون مطمن على حبايبك.

العناية بالمنزل حيث تكون أسعد

مين مش عايز يقضي باقي حياته في البيت لما يكبر في السن، من أسعد لحظات الأهل والأجداد بشكل خاص، لما يعيشوا وسط أحفادهم وأبنائهم، وكمان من غير ما يحسوا أنهم عبء عليهم في الرعاية بيهم طوال اليوم.

من خلال الرعاية المباشرة، بينتقل مختص رعاية مسنين منزلية متخصص للمساعدة في كل شيء بدءًا من العناية الشخصية وحتى المهام المنزلية، وبيبذل كل ما هو مطلوب للتأكد من أنك أو من تحب في أمان وراحة وسعادة في المنزل.

بصفتنا وكالة رعاية مسنين رائدة في مصر، نساعد في تقديم كافة أنواع الرعاية والعناية بأحبابك والاطمئنان عليهم في ايادي أمينة، وذلك لأننا نختار مقدمين رعاية مستقلين ومتخصصين في العناية بكبار السن والمشاكل اللي بتواجهم ومواعيد أدويتهم وأكلهم وكل التفاصيل المتعلقة بيهم.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

مقدمين رعاية مسنين من رويال سيرفيس الأفضل

رعاية مسنين

يتمتع مقدمو رعاية مسنين الذين نعمل معهم بمتوسط ​​سبع سنوات من الخبرة في الرعاية ويخضعون جميعًا لفحص شامل لتأكد من سلامتهم والاطمئنان على أهلك في وجودهم بالمنزل، وكمان أحنا بنقابلهم بشكل مستمر حتى نتأكد من أن لديهم المهارة والشخصية للقيام بالمهمة بشكل استثنائي.

ومن مميزات مقدمي رعاية مسنين من رويال سيرفيس (اعرف أكثر من هنا) ما يلي:

  • توفير الجهد اللي بيقوم به مساعد المريض من أفراد الأسرة.
  • تقليل الضغط والمجهود على المريض
  • توفير وقت ونفقات الانتقال إلى المستشفى، بالإضافة إلى توفير التكلفة التي سيتم دفعها للمراكز الصحية
  • تقديم الدواء والمراقبة المستمرة والدقيقة للوضع الصحي للمريض، مما يُزيل هذا العبئ من على كاهل أهل المريض وأقاربه
  • دعم الجانب النفسي والمعنوي للمريض حيث أن رعاية المرضى في منازلهم داخل محيط أسرهم تعمل على تعزيز شعورهم بالأمان والاطمئنان
  • تجنب العدوى التي قد تصيب المريض أثناء تواجده لفترات طويلة في المستشفى
  • التقليل من مراجعة المرضى للمستشفيات وأقسام الطوارئ للحصول على خدمة طبية من الممكن تنفيذها في منزل المريض مثل الحقن الوريدية وما شابه
  • اخذ العينات واجراء الفحوصات اللازمة دون الحاجة للذهاب إلى معامل ومختبرات طبية
  • الاهتمام الكامل، على عكس التمريض في المستشفيات الذي يُفترض به رعاية العديد من المرضى في نفس الوقت، فإن التمريض فى المنزل يركز كل اهتمامه على مريض واحد
  • نمو علاقة تسودها المودة والصداقة بين المُمرض و المريض، مما يدعم احتياجات المريض الإجتماعية والتي تُساهم بدرجة كبيرة فى تحسين حالته

أسعار معقولة مما كنت اعتقد

كثير من الناس يُؤجلون رعاية مسنين متخصصة ومحترفة من مكان موثوق فيه مثل رويال سيرفيس، لأنهم لا يشعرون أن تكلفتها مناسب لحياتهم أو دخلهم الشهري، ولكن، على الرغم من أن جميع الرعاية باهظة الثمن، فإن تكلفة رعاية مسنين من رويال سيرفيس تكون ميسورة ومناسبة أكثر مما يعتقدون، وغالبًا ما تكون على قدم المساواة مع العديد من دور الرعاية.

يجب عليك زيادة دخلك إلى الحد الأقصى من خلال التأكد من أنك تقدمت بطلب للحصول على جميع مزايا المسنين التي قد يحق لك الحصول عليها، بعد ذلك هناك مجموعة من الخيارات لمساعدتك على وجه التحديد في دفع تكاليف الرعاية.

روتين مألوف ومريح

نحن نبذل قصارى جهدنا لضمان الاتساق في رعاية من تحبهم قدر الإمكانن ومع ذلك مثل جميع الوظائف، هناك حاجة إلى إجازة، إليك نمط نموذجي للرعاية:

  • الأسبوع الأول: يبدأ مقدم الرعاية الأساسي لمن تحب، وهم يعيشون ويعملون لمدة تصل إلى عدد ساعات مناسب في اليوم، مع ساعة من الراحة بشكل متقطع طوال اليوم، هذا الأسبوع الأول هو أسبوع تجريبي، إذا لم ينجح الأمر، يمكنك الإلغاء بدون قيود.
  • الأسبوع الثاني إلى الثالث: كل شي يسير على ما يرام، ويظل مقدم رعاية مسنين في منزلك يقدم كافة أنواع الرعاية والدعم لمسن ولك أنت أيضا، من خلال توفير الكثير عنك.
  • الأسبوع الرابع: يأخذ مقدم الرعاية الأساسي إجازة، ينتقل مقدم الرعاية البديل “المؤقت” إلى المكان إذا لازم الأمر، وسوف يعتنون بك أو بأحبائك حتى يعود مقدم الرعاية الأساسي.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

دعم لمجموعة كبيرة ومتنوعة من احتياجات الرعاية

رعاية مسنين

تختلف احتياجات رعاية مسنين لكل شخص، لهذا السبب نعمل مع مجموعة متنوعة من المتخصصين في الرعاية، من رعاية الخرف المكثفة إلى رعاية المرافقة الودية، سنعمل مع أسرتك الكاملة لتلائمك مع مقدم الرعاية المنزلية الأكثر ملاءمة.

رعاية مباشرة

الرعاية مباشرة هي مجموعتنا الأساسية، وهي مناسبة لمجموعة واسعة من احتياجات الرعاية الاجتماعية.

رعاية الخرف

يتم توفير رعاية الخرف من قبل خبير لديه خبرة وفهم للحالة.

رعاية مسنين

رعاية مسنين مخصصة للأشخاص في سن متأخرة والذين يحتاجون إلى القليل من الدعم الإضافي في الحياة اليومية.

رعاية على مدار 24 ساعة

الرعاية على مدار 24 ساعة هي للأشخاص ذوي الاحتياجات الشديدة والذين يحتاجون إلى دعم كل ساعة من اليوم.

رعاية الأمراض المزمنة والخطيرة

رعاية مسنين وأصحاب أمراض مزمنة خطيرة مثل السكتات الدماغية والشلل والسكري والجلطات وغيره من الأمراض الخطيرة، يحتاج لمقدم رعاية مدرك حجم المسؤولية وقادر على تقديم الدعم في إعادة التأهيل والعيش بشكل أفضل.

المسؤوليات اليومية

ستتراوح مسؤوليات مقدم رعاية مسنين اعتمادًا على مستوى الرعاية المطلوبة، ومع ذلك ، تشمل المهام القياسية ما يلي:

  • التنظيف المنزلية
  • مساعدة في ارتداء الملابس
  • المساعدة في النظافة الشخصية
  • إعداد وجبة
  • منح الدواء
  • دعم التنقل في أي مكان
  • الرفقة طوال الوقت
  • الاستجابة لحالات الطوارئ

اقرأ أيضا:

كيفية التعامل مع مريض الزهايمر بالمنزل و6 نصائح للتعامل معه

خدمة العلاج الطبيعى من مقدمي رعاية رويال سيرفيس

رعاية مسنين

تمريض بالمنزل يتم تقديم خدمة العلاج الطبيعي، من خلال توفير مقدمين رعاية مسنين محترفين ومتخصصين في ذلك الأمر، وذلك من خلال التعرف على البرنامج العلاجي للمريض وتحديد أفضل طريقة مستخدمة معه، والبدء في الألتزام بالتعليمات، مما يعزز إمتثال المريض للشفاء فى أسرع وقت ممكن.

نقوم بتوفير خدمة العلاج الطبيعي في المنزل مما يعود بالعديد من الفوائد على المريض مثل توفير الوقت الذي يستغرقه للذهاب إلى المركز أو انتظار دوره في العلاج، لا يفقد المريض أي من الجلسات العلاجية وبذلك لا تتأثر نسبة تحسنه. كما أن تواجد المريض في منزله يتيح لعائلته وأصدقائه تقديم الدعم المعنوي والنفسي أثناء حضور الجلسات العلاجية.

تمريض بالمنزل

تتمثل الحالات التي تحتاج جلسات العلاج الطبيعي فيما يلي:

  • الحالات القلبية الرئوية مثل مرض الرئة الانسدادي المزمن والتليف الكيسي
  • خلل الوظيفة العضلية الهيكلية مثل الأم الظهر
  • الحالات العصبية مثل السكتة الدماغية، وإصابات الحبل الشوكي، والتصلب المتعدد
  • أمراض الأطفال مثل التأخر في النمو، والشلل الدماغي
  • إصابات العضلات والعظام مثل الكسور والالتواء والأوتار، وإعادة التأهيل أو الشفاء من جراحة العظام

في نهاية المقال، نتمنى أن تكون حصلت على الاستفادة الكاملة من رعاية مسنين في المنزل، وأن لا تتردد في طلب الخدمة المميزة من رويال سيرفيس التي تساعدك على التركيز في حياتك والاطمئنان على أهلك أيضا، فلا تقلق أنتم في أيدي أمينة.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التعقيم أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك

3 thoughts on “رعاية مسنين في المنزل أسعد وأسهل.. وفر لأحبابك عناية فائقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *