خطة عمل شركات تطهير في مواجهة كورونا.. تعرف عليها وكيف تختار الأفضل

شركات تطهير

للمساعدة في الحد من انتشار فيروس كورنا، توصى منظمة الصحة العالمية بالتنظيف والتطهير المنتظم للمنازل والمكاتب، هل هذا يكفي للقضاء على الفيروس؟ أم تحتاج لعمل شركات تطهير متخصصة في السيطرة على الأمر؟.

اقرأ أيضا:

رويال سيرفيس من أقوى شركات تعقيم ضد كورونا.. لا تقلق بشأن الموجة الثانية

بالفعل شركات تطهير يكون لديها خطط وأساليب ومواد تسيطر وتقلل من انتشار الفيروس كليًا في جميع أرجاء المكان المتواجد فيه، سواء منزل، شركة، مؤسسة، مصنع، مكتب، مدرسة، مستشفى.

لذلك تقدم رويال سيرفيس (اعرف عنا أكثر من خلال هذا الدليل) خدمة التنظيف والتطهير الشامل للمساعدة في الحفاظ على منزلك، مكتبك آمنًا لعائلتك وزملائك في العمل، يمكن أن يساعد التنظيف العميق والتعقيم الدوري في القضاء على معظم العدوى.

لدى رويال سيرفيس خدمة تطهير ستعمل على مساحتك أي كانت.

خدمة التطهير من أقوى شركة ضمن شركات تطهير

يعد تنظيف الأسطح المتسخة بشكل واضح متبوعًا بالتطهير أفضل ممارسة لمنع انتشار فيروس كورونا وأمراض الجهاز التنفسي الفيروسية الأخرى في المناطق المشتركة، وفقًا لمنظمة الصحة العالمية.

ينتقل فيروس كورونا أو كوفيد-19 من خلال الرذاذ التنفسي والتلامس مع الأسطح المصابة، يمكن أن يعيش فيروس كورونا على تلك الأسطح الصلبة لعدة أيام.

نظرًا لاحتمال بقاء COVID-19 لعدة أيام، يجب تنظيف المناطق التي يحتمل أن تكون ملوثة بمنتجات معروفة بقتل الفيروس قبل إعادة استخدامها.

أجرت شركة رويال سيرفيس من أقوى شركات تطهير في مصر أكثر من 100 عملية تنظيف وتطهير بما في ذلك التنظيفات المضادة للفيروسات والعميقة للمساحات التجارية والسكنية.

على هذا النحو، نحن خبراء في أفضل الطرق وأكثرها أمانًا لتطهير وتعقيم أي منزل أو مكتب، أنت تستحق أن تعرف أنه قد تم القضاء على البكتيريا والفيروسات الموجودة في مساحتك.

التنظيف والتطهير المنتظم بدون رشاشات (الأدوات المستخدمة لتطهير المساحات الكبيرة) سيؤدي حتما إلى تفويت الأماكن التي قد تختبئ فيها الفيروسات والجراثيم الأخرى.

تعد خطوات التطهير عالية المستوى هذه واحدة من أفضل الطرق لضمان عودة الموظفين بأمان إلى العمل والحفاظ على أحبائهم في مأمن من انتشار كوفيد-19.

كيف تعمل خدمة التطهير لدينا؟

شركات تطهير

يحتوي رويال سيرفيس على عملية تطهير من خطوتين تستند إلى إرشادات منظمة الصحة العالمية لتنظيف وتطهير فيروس كورونا.

تتمثل الخطوة الأولى في إزالة جميع الغبار والحطام والأوساخ المرئية من الأسطح المستوية ومناطق اللمس العالية مثل مقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة والأسطح المسطحة الأفقية.

بعد أن تصبح المنطقة نظيفة، يمكن أن يبدأ التطهير، اعتمادًا على المنطقة المحددة المعنية، ستعالج رويال سيرفيس إما بالرش أو بمنتجات التطهير المعتمدة، نظرًا لأننا نستخدم مطهرًا معتمدًا للاستخدام في المستشفيات والطعام، فستكون المنطقة آمنة للعودة إلى 10-15 دقيقة فقط بعد اكتمال الخدمة.

خدمات التعقيم من رويال سيرفيس

بما أننا من أقوى شركات تطهير في مصر، لذا نحن لدينا مستويان من خدمة التطهير بالإضافة إلى عروض التنظيف والتعقيم العادية.

تم تحسين خدمات التنظيف والتطهير هذه لكل حالة واحتياجات محتملة، سيعتمد الخيار المناسب لمساحتك على مستوى التعرض والراحة.

إذا كنت تريد تطهير وتعقيم (مكتب، منزل، مدرسة، مستشفى، مطعم، مصنع، مؤسسة، عمارة، أي مكان) متاح لدينا خطط وأدوات مناسبة لكل مكان.

اقرأ أيضا:

من هي رويال سيرفيس أفضل شركة أعمال منزلية لعام 2020

تنظيف عميق مع تعقيم خفيف

للمناطق التي ليس بها حالات تعرض معروفة أو مشتبه بها والحاجة الخفيفة فقط لمنتجات التطهير، التنظيف العميق العادي مع التعقيم مثالي لضمان أن المساحة آمنة.

هذا تنظيف عميق مع تعقيم خفيف باستخدام منتجات تنظيف قوية، سيؤدي ذلك إلى إزالة جميع الأوساخ والحطام مع إيلاء الكثير من الاهتمام للأسطح عالية اللمس مثل الأبواب ومفاتيح الإضاءة والأسطح المسطحة التي قد تستضيف الفيروس. هذا مثالي لمنح موظفي مكتبك راحة البال عند العودة من فترة توقف العمل في المنزل، كما أنه يعد هذا المستوى من التنظيف مثاليًا للحالات الأكثر شيوعًا مع عدم وجود حالات تعرض حديثة لفيروس كورنا.

 

المستوى المثالي من شركات تطهير والتعقيم

نحن نقدم لك مستوى مثالي واحترافي من التطهير والتعقيم ضد فيروس كورونا، ونقوم بتنظيف كامل للمنطقة بما في ذلك المسح الشامل للمنطقة، بالإضافة إلى تطهير المناطق عالية اللمس يدويًا مثل الأبواب ومفاتيح الإضاءة والأسطح الصلبة الأخرى متبوعًا برذاذ التعقيم.

رذاذ التطهير هذا معتمد باعتباره آمنًا للاستخدام في المستشفيات وحول الخدمات الغذائية، بينما لا يزال يقتل 99.9٪ من الجراثيم والفيروسات بما في ذلك فيروس كورونا.

بعد اكتمال الخدمة، ستكون المنطقة آمنة للعودة إليها في غضون 10-15 دقيقة، تستغرق هذه الخدمة عمومًا حوالي ساعة، لكن إجمالي وقت المعالجة سيختلف حسب المساحة.

بغض النظر عن مستوى التنظيف والتعقيم الذي تختاره، فإن رويال سيرفيس مخصص للحفاظ على مجتمعك آمنًا من خلال المنتجات المعتمدة في مصر لاستخدامها في التطهير والتعقيم.

حول المطهر لدينا

نحن نستخدم مطهرًا مثالي معتمدًا، هذا المطهر هو ما يُعرف بمطهر مكون من عدد من مبيدات الجراثيم والفيروسات ومعروف بقدرته على قتل 99.9٪ من الجراثيم والفيروسات والبكتيريا.

ولأننا نسعى إلى الحفاظ على سمعتنا وعملائنا كواحدة من أهم وأفضل شركات تطهير في مصر، تأكد من أن كافة المواد المستخدمة آمنة 100% على الكبار والأطفال، وكل الأغراض الموجودة في المنزل، فلا تقلق.

اقرأ أيضا:

ما دور شركات تعقيم المنازل في مصر

ما الأماكن التي نقوم بتعقيمها وتطهيرها

شركات تطهير

كواحدة من أهم شركات تطهير في مصر، نقوم في رويال سيرفيس بالاهتمام بكافة المساحات والأماكن والأغراض التي تحتاج إلى تطهير، ومنها مايلي:

  • مساحات المطبخ
  • خزائن المطبخ
  • الأسطح النظيفة
  • سجاد وأرضيات المطبخ
  • مساحات الحمام والحوض
  • تنظيف الأسطح المضادة
  • أثاث الحمامات
  • غرفة النوم ومساحات المعيشة
  • السراير والستائر
  • المقاعد والكنب
  • المقابض والأزرار
  • مداخل المنزل
  • السلالم إن وجد
  • الأبواب

هناك الكثير مما يطلب خدمة التعقيم والتطهير للحصول على منزل نظيف ورائع، ثق بنا، نحن نعلم أن الأمر قد وقت للعثور على شركة من شركات تطهير جيدة وعلى قدر من المسؤولية، لكن معنا نحن نقدم لك ضمان بنسبة 200٪، يمكننا توفير أفضل المنظفات في مصر.

كيفية طلب خدمة التطهير

هناك أكثر من طريق لطلب خدمات التطهير من واحدة من أفضل شركات تطهير في “رويال سيرفيس” بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التطهير أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *