من أفضل شركات تعقيم في مصر.. 4 مميزات التعامل مع رويال سيرفيس

شركات تعقيم في مصر

في ظل الجائحة الحالية، أصبح دور شركات تعقيم في مصر وحتمي وأكثر أهمية من أي وقت مضي، لأننا نعيش في ظل أزمة صحية لم نشهدها من قبل، ولا نعرف موعد انتهائها رغم مرور أكثر من 8 أشهر على ظهورها.

اقرأ أيضا:

ما هي خدمات شركة تعقيم المنازل؟.. الدليل الكامل لك

كاد فيروس كورونا Covid-19 أن يصيب العالم كله بالشلل ويهدد صحة الناس، تم إغلاق المدارس والشركات ويواجه العاملون في الرعاية الصحية نقصًا غير مسبوق في الإمدادات اللازمة أثناء التعامل مع العدد الهائل من مرضى.

منذ اللحظات الأولى من اندلاع الأزمة، وأصبح البحث عن شركات تعقيم في مصر هي الأكثر على محركات البحث، وذلك تنفيذًا لتوصيات وتعليمات منظمة الصحة العالمية في الحفاظ على الصحة والسيطرة على المرض.

لماذا التعقيم مهم جدا

ذكرنا أن التعقيم أكثر أهمية الآن من أي وقت مضى، لا تخلط بين التنظيف والتعقيم، يعد الكنس والمسح والغبار ومسح الأتربة جزءًا من روتين تنظيف مهم، ومع ذلك فإن التنظيف لا يفعل شيئًا تقريبًا لقتل الجراثيم.

يقلل التعقيم من نمو الفيروسات والفطريات وأنواع البكتيريا الضارة، ويمكنك التنظيف كل يوم، ولكن يجب عليك دائمًا التعقيم والتطهير أيضًا للحفاظ على منزلك أو مكان عملك آمنًا.

لا يزال الناس بحاجة إلى مغادرة منازلهم للحصول على الإمدادات، يمكن إعادة الجراثيم والبكتيريا إلى منزلك بعد كل رحلة تقوم بها إلى مكان عام.

بغض النظر عن الاحتياطات التي تتخذها، هذا لا يعني أنه لا يمكنك تقليل خطر الإصابة بفيروس كورونا عندما تضطر إلى مغادرة منزلك، لذلك يصبح التعقيم والتطهير من أهم الأساسيات خلال هذه الأيام.

لذلك إذا لم تكن قادرًا على التعقيم بطريقة صحيحة في منزلك، لابد من الاستعانة بواحدة من شركات تعقيم في مصر للحفاظ على أسرتك وأطفالك بصحة جيدة وبعيدًا عن التعرض لخطر الإصابة بالفيروس القاتل.

كيفية التعقيم بشكل صحيح

شركات تعقيم في مصر

لأن رويال سيرفيس واحدة من أفضل شركات تعقيم في مصر سوف ننقل لك كيفية التعقيم بشكل صحيح، للحفاظ على منزلك نظيفًا ومعقمًا ضد أي فيروسات أو جراثيم.

التعقيم- استخدم منتجًا مصممًا خصيصًا للتعقيم

كن على دراية بمنتجات التعقيم التي تختارها، يحتوي العديد منها على مواد كيميائية ضارة يمكن أن تشكل بالفعل تهديدًا صحيًا لعائلتك وحيواناتك الأليفة إذا وجد.

تأكد أيضا من ابتعاد الأطفال عن أي منظفات للتطهير أو التعقيم، حيث أثبتت الدراسات أن “5٪ من سرطان الأطفال و30٪ من الربو في مرحلة الطفولة مرتبط بالتعرض للمواد الكيميائية”.

عند البدء في التعقيم، عليك القيام أولًا بالآتي:

  • تنظيف الأسطح من الأتربة والغبار تمامًا.
  • مسح المنطقة المرغوب في تعقيمها جيدًا، للتأكد من خلوها من أي مشاكل تمنع التعقيم.
  • البدء في رش منتج التعقيم على السطح المراد تعقيمه جيدًا ثم تركه حتى يجف.
  • لا تنسى المفروشات والستائر وكافة الأسطح التي قد يعلق عليها الفيروس.

أهمية التعقيم المستمر

يجب أن نتعلم أن إجراءات التنظيف والتعقيم المنتظمة مهمة في كل وقت، تم التقاط العديد من حالات الإصابة بفيروس كورونا ونقلها بسبب عدم التنظيف والتعقيم.

كلما كانت الطريقة التي نعيش بها أنظف وأكثر تعقيمًا، كان من الأفضل استعدادنا لتجنب إنشاء بيئة تسهل ازدهار الفيروسات، لذلك تأكد من أن رويال سيرفيس أفضل شركات تعقيم في مصر جزء من حل هذه المشكلة.

في رويال سيرفيس واحدة من أفضل شركات تعقيم في مصر، جعلنا مهمتنا هي تزويد المستهلكين في المنازل وكافة المنشآت بطريقة قوية للتطهير.

نحن لدينا حل لتعقيم كل ما يسبب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

اقرأ أيضا:

رويال سيرفيس من أقوى شركات تعقيم ضد كورونا.. لا تقلق بشأن الموجة الثانية

ما هي مميزات التعامل مع أفضل شركات تعقيم في مصر؟

اختيار واحدة من شركات تعقيم في مصر لم يصبح سهلًا كما كان سابقًا، بسبب اتجاه الكثير من الشركات إلى إضافة هذه الخدمة، بعد انتشار فيروس كورونا، لكن ماذا عن شركة رويال سيرفيس؟.

نحن في رويال سيرفيس (اعرف عنا أكثر من خلال هذا الدليل) أفضل شركة من شركات تعقيم في مصر، لدينا هذه الخدمة منذ البدء في العمل أي من قبل ٧ سنوات، ولذلك لدينا عدة مميزات في التعامل معنا، ومنها ما يلي:

  • الخبرة والجودة:

نحن على دراية جيدة بكيفية تقديم خدمة التعقيم والتطهير، لأنها واحدة من خدماتنا المقدمة إلى عملائنا، ولذلك نساعدك في إنجاز مهام التعقيم بسرعة وبجودة عالية، ليستمر معك التعقيم لأكثر من شهرين.

  • الألتزام:

نحن لدينا فريق عمل متلزم بكافة إجراءات التعقيم والتطهير، بأحدث أساليب التعقيم المستخدمة حول العالم، بالإضافة إلى الألتزام بالمواعيد.

  • اتباع إرشادات وتعليمات الاستخدام:

لأن فريقنا في رويال سيرفيس، على دراية بكيفية استخدام منتجات التعقيم، فلا تقلق أبدًا من آثار الاستخدام الخاطئ أو الآثار الجانبية للمنتجات التطهير والتعقيم.

  • سهولة التواصل معنا:

رويال سيرفيس واحدة من شركات تعقيم في مصر، لديها أكثر من طريقة في التواصل معنا لطلب أي خدمة من الخدمات، لذلك سوف تصل إلينا في وقت قليل وسيتم التواصل معك من خلال خدمة العملاء المميزة لدينا.

توصيات عامة للتنظيف والتعقيم الروتيني للأسر

شركات تعقيم في مصر

بعيدًا عن عمل شركات تعقيم في مصر، يمكن لأفراد المجتمع ممارسة التنظيف الروتيني للأسطح التي يتم لمسها بشكل متكرر.

على سبيل المثال: الطاولات ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة والمقابض والمكاتب والمراحيض والحنفيات والمصارف والأجهزة الإلكترونية، وذلك باستخدام المنظفات المنزلية.

مع الحرص على اتباع إرشادات الملصق، تحتوي الملصقات على تعليمات للاستخدام الآمن والفعال لمنتج التنظيف، بما في ذلك الاحتياطات التي يجب اتخاذها عند وضع المنتج، مثل ارتداء القفازات والتأكد من وجود تهوية جيدة أثناء استخدام المنتج.

تطهير الأسطح الصلبة

  • ضع في اعتبارك استخدام أغطية قابلة للمسح للإلكترونيات، إذا لم تتوفر إرشادات من الشركة المصنعة، ففكر في استخدام مناديل أو رذاذ يحتوي على الكحول يحتوي على 70٪ كحول على الأقل لتطهير شاشات اللمس، جفف الأسطح جيدًا لتجنب تجمع السوائل.
  • قم بتنظيف وتطهير الأسطح عالية اللمس يوميًا في المناطق العامة بالمنزل (مثل الطاولات والكراسي ذات الظهر الصلب ومقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة والهواتف والأجهزة اللوحية وشاشات اللمس وأجهزة التحكم عن بُعد ولوحات المفاتيح والمقابض والمكاتب والمراحيض والأحواض).
  • قم بارتداء القفازات التي تستخدم لمرة واحدة عند تنظيف الأسطح وتعقيمها، يجب التخلص من القفازات بعد كل تنظيف.
  • في حالة استخدام القفازات القابلة لإعادة الاستخدام، يجب أن تكون هذه القفازات مخصصة لتنظيف وتطهير الأسطح من أجل فيروس كورونا ويجب عدم استخدامها لأغراض أخرى.
  • إذا كانت الأسطح متسخة، فيجب تنظيفها باستخدام منظف أو صابون وماء قبل التطهير.
  • لا تستخدم أكثر من الكمية الموصي بها على الملصق
  • استخدم الماء في درجة حرارة الغرفة للتخفيف
  • تجنب خلط المنتجات الكيماوية
  • ضع علامة على محاليل التنظيف المخففة
  • قم بتخزين واستخدام المواد الكيميائية بعيدًا عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة
  • يجب ألا تأكل أو تشرب أو تتنفس أو تحقن هذه المنتجات في جسمك أو تضعها مباشرة على بشرتك لأنها قد تسبب ضررًا خطيرًا.
  • يمكن استخدام محاليل التبييض المنزلية المخففة إذا كانت مناسبة للأسطح. سيكون المبيض المنزلي غير المنتهي فعالاً ضد فيروسات كورونا عند تخفيفه بشكل صحيح:
  • استخدم المبيض الذي يحتوي على 5.25٪ -8.25٪ هيبوكلوريت الصوديوم.
  • لا تستخدم منتج مبيض إذا لم تكن النسبة في هذا النطاق أو لم يتم تحديدها.
  • لا تخلط المبيض المنزلي مع الأمونيا أو أي منظف آخر، يمكن أن يتسبب ذلك في أبخرة قد تكون شديدة الخطورة عند استنشاقها.

تطهير الأسطح الناعمة (المسامية)

  • بالنسبة للأسطح اللينة (المسامية) مثل الأرضيات المفروشة بالسجاد والبسط والستائر، قم بإزالة الأتربة إذا كان موجودًا ونظف باستخدام المنظفات المناسبة المحددة للاستخدام على هذه الأسطح.
  • اغسل العناصر بالشكل المناسب وجففها تمامًا.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمات التعقيم من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التعقيم أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *