رويال سيرفيس من أقوى شركات تعقيم ضد كورونا.. لا تقلق بشأن الموجة الثانية

شركات تعقيم

في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-١٩) وتحذيرات الدول من عودة موجة ثانية بقوة، ضروري أن يكون لـ شركات تعقيم دور في منزلك، مكتبك، مؤسستك، حتى المدارس والجامعات، لضمان الحماية والتعقيم ضد الفيروس القاتل.

اقرأ أيضا:

ما دور شركات تعقيم المنازل في مصر

لذا نحن في رويال سيرفيس نقدم أفضل وأقوى خدمة لمكافحة الفيروس وتنظف وتعقيم المكان جيدًا، نحن لدينا حلول شاملة وسريعة لمحاربة COVID-19.

رويال سيرفيس من أقوى شركات تعقيم ضد كورونا

شركات تعقيم

يشتمل نظام التنظيف من شركات تعقيم على استخدام مطهر من الدرجة الاحترافية جنبًا إلى جنب مع واقي سطح فريد مضاد للميكروبات يمكن أن يوفر حماية السطح المتبقية لمدة تصل إلى 90 يومًا وأكثر.

المشكلة التي تواجهها معظم الشركات اليوم هي أن نقاط اللمس السطحية الشائعة (مقابض، مقابض الأبواب، وأزرار المصاعد، ومفاتيح الإضاءة، وغيره) يمكن تنظيفها باستخدام المطهرات.

ولكن في غضون ساعات من التطهير والاستخدام المستمر، يمكن أن تبدأ الملوثات الميكروبية في النمو، مع نظام التعقيم من رويال سيرفيس، تأكد أن الحماية تدوم طويلًا.

خدمات رويال سيرفيس إحدى شركات تعقيم ضد كورونا

الكثير من الخدمات التي تقدمها شركة رويال سيرفيس إحدى رواد شركات تعقيم وتنظيف ضد الأوبئة والحشرات والأتربة والعواصف وغيره من العوامل الخارجية التي تؤثر على النظافة والصحة.

من أبرز خدماتنا ما يلي:

  • تنظيف وتعقيم المنزل بالكامل
  • تنظيف وجهات المنزل الخارجية وتعقيمها بمواد سائلة مميزة ومناسبة
  • تنظيف وتطهير كافة الأرضيات والأسطح
  • تعقيم وتطهير الأسطح الناعمة مثل (السراير، المقاعد، المفروشات، الستائر وغيره).
  • تعقيم وتطهير المكاتب والشركات بمافي ذلك (مكاتب الموظفين، المقابض، المصاعد، المفاتيح والأزرار، المقاعد)
  • تعقيم وتطهير المدارس بكل ما يمكن أن يلمسه الطلاب من (مقاعد، أبواب، سلالم، أسوار، معدات)
  • تعقيم شامل للمستشفيات بكل وحداتها من خلال مواد مصممة خصيصًا للمعدات الطبية لعدم الإضرار بها
  • تعقيم شامل للمصانع والورش وكافة الأماكن التي تواجد بها عدد كبير من الأشخاص
  • تعقيم وتطهير للمطاعم والكافيهات بما في ذلك (الطاولات، الكراسي، الأدوات، المطابخ، أدوات الطهي)، هذه خدمة ضرورية للغاية للحفاظ على العملاء بعد ضمانهم وجود شركة متخصصة في تعقيم المكان بالكامل
  • تعقيم السيارات والمركبات المخصصة لنقل الطعام (الديلفري) لضمان صحة المواد المنقولة، والحفاظ على صحة العاملين

كيف يعمل نظام التعقيم لدينا؟

شركات تعقيم

نستخدم في رويال سيرفيس، نظام تعقيم مُحكم من خطوتين للمساعدة في حماية الممتلكات الخاصة بك وتوفير بيئة أكثر أمانًا للموظفين والمستفيدين.

  • الخطوة رقم 1 – التطهير

نستخدم محلول مطهر ذائع الصيت والذي يقضي على 99.9٪ من الفيروسات (بما في ذلك فيروس كورونا البشري) والبكتيريا والفطريات والعفن، يطهر وينظف ويطهر ويزيل الروائح في خطوة واحدة فقط.

المطهر آمن للاستخدام اليومي، وهو عبارة عن تركيبة جاهزة للاستخدام وحاصلة على براءة اختراع ومعتمدة، ولا تتطلب الشطف حتى على الأسطح التي تلامس الطعام.

اقرأ أيضا:

أفضل شركة تعقيم منازل في مصر

  • الخطوة رقم 2 – الحماية

بعد تنظيف الأسطح تمامًا بالمطهر، تطبق خدمة الحماية المضادة للميكروبات، حيث يوفر حماية مستمرة ومستمرة ومضادة للميكروبات ضد مجموعة واسعة من الميكروبات.

إنه غير قابل للاشتعال، عديم اللون، عديم الرائحة، يمكن تطبيقه على كل من الأسطح المسامية وغير المسامية، بما في ذلك أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء.

كما أنها آمنة للاستخدام على الأسطح والأواني والأجهزة والمعدات التي تلامس الطعام، نحن كشركة رائدة من ضمن شركات تعقيم نوفر كافة ضمانات الحماية والآمن لعملائنا.

لماذا تختار خدمة التعقيم ضد كورونا لدينا؟

رويال سيرفيس هي شركة رائدة في النظافة، لدينا ثروة من الخبرة، وتمتد على مدى 7 سنوات في تقديم تطهير وتعقيم الخدمات للمباني الملوثة وأكثر من ذلك.

نحن نقدم حاليًا خدمات التطهير لمرافق الرعاية الصحية والمدارس والمصانع والمساحات المكتبية والمعيشة الكبيرة ومرافق المعيشة المساعدة ومتاجر البيع وغير ذلك.

تشمل عملياتنا التطهير وإزالة الملوثات الحيوية الخطرة.

  • معالجة جميع أسطح المباني التي يمكن الوصول إليها
  • تطهير المعدات وأنظمة تهوية التدفئة وتكييف الهواء
  • القضاء على الفيروسات والبكتيريا المحمولة جواً

تساعد هذه الخدمات:

  • تقليل مخاطر العدوى أو المرض
  • تقليل مخاطر انتقال الفيروس

كيفية التخلص من رائحة التطهير والتعقيم

هناك الكثير من الأشخاص يعانون من رائح منتجات التنظيف والتطهير والتعقيم المستخدمة ضمن طرق شركات تعقيم ضد فيروس كورونا.

وبما أن هذه الروائح تعد العقبة التي تتركها شركات تعقيم بعد الاستخدام، لذلك سوف ننقل لكم أفضل الطرق المساعدة في التخلص من تلك الروائح، وهي كما يلي:

  • الماء والصابون

يمكنك التخلص من رائحة الكلور عن طريق غسل اليد جيدا بالماء والصابون، هو يساعد في التخلص من رائحة الكلور الكريهة.

أو وضع محلول من الصابون ذو الرائحة العطرية المخفف ببعض قطرات الماء، ووضعه في زجاجة بخاخ، والبدء في الرش بجميع جوانب المكان المعقم حديثًا، للتخفيف من رائحة التعقيم والحفاظ على المنطقة نظيفة ومنعشة.

  • قشر الليمون

من الطرق الذكية التي تستخدمها ربات البيوت للتخلص من رائحة التعقيم، هي القيام بفرك اليدين جيدا بقشور الليمون هي تعطي رائحة رائعة لليدين كما أنها تخلص من الروائح الكريهة على الفور.

ويمكنك أيضا استخدام هذه الطريق في تغيير رائحة المنزل أو الشركة أو المكتب، عن طريق وضع قشور الليمون في برطمان زجاجي مفتوح، ثم رشه ببعض قطرات المياه، وسوف تفوح منه رائحة الليمون في جميع الأرجاء.

  • الخل

من أفضل طرق تغيير الرائحة الكريهة، هي الخل، يمكنك وضع إناء مليء بالماء على النار، ثم وضع قطرات من الخل بداخله، وبعد دقائق لم تجدي للروائح الكريهة أي آثر في المنزل.

وإذا كانت رائحة مواد التعقيم في اليد، يمكنك استخدام الخل في غسل اليدين أو فركهما ببعض قطرات من الخل لمدة دقيقة، وسوف تتخلص من الرائحة فورًا.

  • عصير البرتقال

عصير البرتقال من أفضل الوصفات التي تساعد في التخلص من رائحة مواد التعقيم والتطهير بكل سهولة، عليك وضع يديك في كمية من عصير البرتقال وتركها لمدة ٥ دقائق.

يمكنك استخدام قشور البرتقال مثل قشور الليمون، في تغيير رائحة المنزل أو المكتب، وتجددي الرائحة والشعور بالانتعاش.

هذه تعد أفضل الطرق للتخلص من الروائح الكريهة، عند القيام بعملية التعقيم بنفسك دون الاستعانة بـ شركات تعقيم ضد فيروس كورونا.

اقرأ أيضا:

ماذا تقدم لك شركات التعقيم والتطهير فى مصر.. ومتى ضروريات وجودها في منزلك؟

في حالة قيامك بالتعقيم بنفسك، هناك بعض الاحتياطات الضرورية التي يجب الأخذ بها عند التعقيم، والتي تتبعها أيضا شركات تعقيم أثناء العملية وهي:

  • ضرورة ارتداء قفازات عند استعمال المواد المطهرة.
  • عدم ملامسة يديك لوجهك وبشرتك عند القيام باستخدام المواد المطهرة.
  • احذر خلط أي أنواع من المنظفات معًا، حيث أنها قد ينتج عنها بعض الغازات السامة والمميتة.
  • إبقاء النوافذ مفتوحة، لتجنب الإصابة بالحساسية تجاه رائحة المواد الكيمياوئية المطهرة الشديدة.
  • الحفاظ على عدم تواجد الأطفال في نفس المنطقة التي يتم تطهيرها وتعقيمها.

كيفية طلب خدمات التعقيم

شركات تعقيم

هناك أكثر من طريق لطلب خدمات التعقيم من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التعقيم أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربة التصفح الخاصة بك. من خلال تصفح هذا الموقع ، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.