ما هي أفضل شركات مربيات أطفال في مصر؟

شركات مربيات أطفال

قد يبدو للبعض أن اختيار شركات مربيات أطفال في مصر أمر ترفيهي غير ضروري، لكن في الحقيقة البحث عن مربية من أصعب الأشياء التي يقع فيها الوالدين ويبدوا رحلة طويلة من البحث حتى العثور على بيبي سيتر مثالية.

اقرأ أيضا:

أسعار بيبي سيتر بالساعة.. كم يجب أن تدفع لجليسة الأطفال؟

اليوم سوف نستعرض عليك ما هي أفضل شركات مربيات أطفال في مصر، وكيف تختار الأنسب لك ولأسرتك، من دون الإشارة إلى أي منهما، ولكن نوضح لك كيف تجد الأفضل دائما، تابع معنا.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

كيف تجد أفضل شركات مربيات أطفال في مصر؟

شركات مربيات أطفال
شركات مربيات أطفال

1.ابدأ البحث

يمكنك بدء البحث عن شركات مربيات أطفال عن طريق سؤال الأصدقاء والعائلة عن التوصيات؛ أو بالانتقال عبر الإنترنت إلى مواقع قوائم مقدمي الرعاية، ولوحات الوظائف بالصحف والمجلات؛ أو عن طريق التسجيل مع وكالة توظيف مربية.

لابد أن يمنح الآباء أنفسهم ثلاثة أشهر للعثور على مربية جيدة، وقد يستغرق الأمر بعض الوقت للعثور على شخص تحبه، بالإضافة إلى ذلك ليس من غير المألوف أن تكون هناك منافسة محتدمة مع عائلات أخرى، لذلك يمكن أن يفلت الشخص المناسب، مما يؤدي إلى إطالة البحث.

2.فكر على المدى الطويل

يميل الآباء إلى التركيز على الاحتياجات الفورية لمولودهم الجديد بشكل أساسي، الحاجة إلى مقدم رعاية مُحب ومثالي، ولكن يجب على الآباء التفكير فيما يتجاوز عمر الثلاثة أشهر.

ضع في اعتبارك عند البحث عن شركات مربيات أطفال، أن طفلك ينتقل من الجلوس إلى الزحف والمشي والجري والقفز، فكر في من تريد التعامل مع الانضباط والسيطرة على نوبات الغضب.

المربية الرائعة هي الشخص الذي يمكنه أن يكبر مع طفلك ويتحد معها خلال الشهور أو السنوات الأولى من عمره، وعليك الحذر من اتخاذ قرار سريع في إحضار أي مربية أطفال أو التعاقد مع أي من شركات مربيات أطفال دون التفكير الطويل والبحث المستمر عن كل الضمانات والمميزات والكماليات التي توافقك وتوافق أسرتك وأسلوب حياتكم.

اسأل الأصدقاء الذين لديهم أطفال أكبر سنًا عن أهم سمات المربية في اعتقادهم، يمكنك أنت وشريكك استخدام هذه المدخلات للمساعدة في وضع قائمة بمواهب وقدرات رعاية الأطفال التي تمثل أولوية بالنسبة لك، واستخدم هذه القائمة كمرجع لأسئلة المقابلة التي ستطرحها على المرشحين المحتملين وللحصول على وصف وظيفي يمكنك كتابته للنشر.

اقرأ أيضا:

مطلوب بيبي سيتر.. 5 أخطاء شائعة في توظيف مربية

3.مقابلة إستراتيجية

بمجرد أن تستقر على ثلاث إلى خمس شركات مربيات أطفال كأفضل المرشحين، يمكن أن تبدأ عملية المقابلة.

نوصي دائما، الآباء بطرح أسئلة يعتقدون أن المربية لا تتوقعها، سيؤدي هذا إلى تقليل عدد الردود الجاهزة وسيصل إلى بعض الحقائق.

كما نوصي أيضًا بطرح الكثير من أسئلة “ماذا لو” – مثل “ماذا ستفعل إذا تم قفل المنزل مع الأطفال؟” أو “ماذا ستفعل إذا سقطت ابنتي وضربت رأسها؟” – للتعرف على كيفية تعامل المربية مع حالة الطوارئ.

سترغب في طرح أسئلة لمعرفة ماهية استراتيجية انضباط المربية، وسترغب أيضًا في التعرف على مستوى طاقتها وإبداعها، فعليك السؤال عن “ما أنواع الأنشطة التي تحب القيام بها مع الأطفال؟” ومعرفة ما إذا كانت لديها أفكار للقيام بأشياء لا تكلف بالضرورة الكثير من المال، وتريد شخصًا يلعب مع طفلك بنشاط، وليس مجرد الجلوس والمشاهدة.

كجزء من عملية المقابلة، اجعل المربية المُرشحة تلعب مع طفلك، انظر كيف تتفاعل معه، هل يبدو أنها تستمتع بها؟ هل تجعلك تثق بها؟

انظر ما هي استجابة طفلك، ومن الناحية المثالية، سيستمتع بالتفاعل ولكن إذا كان متعبًا أو خجولًا، فيمكنك دائمًا الحصول على المرشح المفضل في زيارة ثانية مع طفلك لمعرفة كيف يتماشى.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

4.تحقق من الخلفية والمراجع

 شركات مربيات أطفال
شركات مربيات أطفال

عندما تجد مربية تحبها، من المهم أن تقوم ببعض التحقق الرسمي من الحقائق، أثناء التحقق من مراجع المربية عن طريق شركات مربيات أطفال التي عملت بها من قبل أو الشركة التي تعمل بها حاليًا، سترغب في طرح أسئلة محددة ومحددة.

وعلى سبيل المثال، اطلب من مرجع لكشف شيئًا سيئًا عن تجربتهم مع المربية، اكتشف عدد المرات التي لم تتمكن فيها المربية من القدوم إلى العمل، اسأل المرجع عما إذا كانوا قد فحصوا المربية من قبل، للتعرف على مستوى ارتباط المربية بالطفل الذي رعته، اطلب منها الإشارة إلى النزهات التي رتبتها للطفل وما إذا كانت قد رتبت مواعيد اللعب.

بمجرد أن تعتقد أنك استقرت على مربية، سترغب في إجراء فحص للتأكد من أنها ليس لديها سجل جنائي، تقدم شركة رويال سيرفيس واحدة من أفضل شركات مربيات أطفال، فحوصات جنائية لمقدمي الرعاية والمربيات لديهم، فيمكنك التواصل معنا واسأل عن كل التفاصيل التي تحتاج أن تتواجد في مربية أطفال مثالية لصغارك.

5.قم بتقديم عرض ذكي

بعد اتخاذ قرار رسمي، حان الوقت لتقديم عرض، لكن كم يجب أن تدفع؟ أولا: يجب أن تعرف ما هي المدة التي ستحتاج فيها المربية، سواء بالساعة أو باليوم أو بالأسبوع أو بالشهر أو جليسة دائمة، وهذا سوف يحدد لك المبلغ الذي تدفعه لها.

بالإضافة إلى ذلك، هناك شركات مربيات أطفال تحدد باقات مختلفة تناسب عملائها، مثل شركتنا رويال سيرفيس التي تفصل لك باقات مميزة بأسعار معقولة لتختار الأنسب لك أثناء طلب مربية أطفال.

ومثل أصحاب العمل الآخرين، ستحتاج إلى وضع سياسات خاصة بوقت الإجازة والأيام المرضية والعمل الإضافي، تحدث عن هذا الأمر مع شريكك وفكر في وضع كل ذلك في عقد لمربية الأطفال الخاصة بك.

تعد هذه الأمور حماية لك ولأسرتك وللمربية، لأنه يجعل كل شيء واضحًا ومباشرًا، ضع سياسة الانضباط الخاصة بك وأي شيء لا تريد أن تفعله مربية الأطفال، مثل التحدث على هاتفها في السيارة أو في المنزل عندما يكون الطفل معها.

اقرأ أيضا:

10 أسباب تجعل مربية اطفال فلبينية الأفضل بالنسبة لك

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمة بيبي سيتر من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة بيبي سيتر بالساعة أو باليوم أو بالأسبوع، أو بيبي سيتر مقيمة أو بيبي سيتر أجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

WhatsApp chat