ما هي خدمات شركة تعقيم المنازل؟.. الدليل الكامل لك

شركة تعقيم المنازل

في ظل انتشار وباء كورونا.. هل تعتقد أنك محمي جيدًا؟ هل تعتقد أن منزلك ليس مصدر قلق؟، بالتأكيد الجميع في حالة قلق الآن، لذلك دور شركة تعقيم المنازل هام للغاية في ذلك الوقت.

اقرأ أيضا:

خطة عمل شركات تطهير في مواجهة كورونا.. تعرف عليها وكيف تختار الأفضل

التنظيف والتطهير اليدوي أمر ضروري للحفاظ على نظافة المنزل، لكن إذا كنت ترغب في مواجهة فيروس كورونا، للأسف التعقيم اليدوي المنزلي غير كافي، اعرف لماذا وما أفضل الحلول والأفكار معنا.

لماذا التعقيم ضروري لمواجهة فيروس كورونا؟

في بداية الشهر الجاري، كشفت دراسة حديثة بفيروس كورونا المستجد، يمكن أنه يعيش لمدة تصل إلى 28 يومًا على الأسطح.

وذكروا أن الأسطح مثل الزجاج على الهاتف المحمول والفولاذ المقاوم للصدأ والفينيل والعملة الورقية والأسطح الملساء يمكن أن تؤوي الفيروس لمدة شهر تقريبًا، ويمكن أيضا أن يظل على قيد الحياة لفترة أطول في درجات حرارة أكثر برودة.

من جانبه قال بيتر كوليجنون أستاذ الأمراض المعدية في الجامعة الوطنية الأسترالية، إن الدراسة أظهرت لهم أن الفيروس يمكن أن يستمر طويلًا؛ وذكر أن 90٪ من الإصابات مرتبطة بأشخاص قريبين جدًا من بعضهم البعض، إذا عطسوا بجانبك، أو أصبت بالفيروس عن طريق الرذاذ.

ماذا يعني هذا؟..

هذا الحديث المقلق خاصة في وسط الأخبار التي نسمعها ونراها يوميًا عن الموجة الثانية التي ضربت عدد كبير من دول أوروبا، ومن المحتمل أن تصل لمصر في بداية فصل الشتاء، لذلك من الضروري أن نعيش بطريقة “كورونا” الجديدة.

لابد أن نعترف أن وباء COVID-19 لقد غيّر بالفعل الطريقة التي نعيش بها ونفكر في الحفاظ على نظافة مكاننا وتطهيرها باستمرار، حتى نشعر بالأمان والراحة والبقاء في الوضع الطبيعي الذي طالما كنا نعيش فيه، ولهذا السبب يبرز دور شركة تعقيم المنازل وشركة تنظيف المنزل وكافة المنشآت والمباني التي قد نتواجد فيها.

التعقيم والتنظيف الاستباقي يعني أننا نتحكم في الموقف قبل حدوثه، تمامًا كما رأينا عندما ضرب الوباء، انتظرنا حتى حدوث أزمة للتعامل معها، الأمر الذي كلفنا وقتًا ثمينًا في معركتنا ضد العدو غير المرئي.

أما الآن الوضع أصبح أكثر وضوحًا ولدينا كافة الإمكانيات التي تساعدنا في مواجهة الفيروس وتأمين أنفسنا وأحبابنا منه، ويتم ذلك بأبسط الإمكانيات (النظافة والتعقيم)، فلماذا لا نستعين بـ شركة تعقيم منازل متخصصة لتخلصنا من هذا القلق؟.

يقلل التعقيم من نمو الفيروسات والفطريات وأنواع البكتيريا الضارة، يمكنك التنظيف كل يوم ولكن يجب عليك دائمًا التعقيم والتطهير أيضًا للحفاظ على منزلك أو مكان عملك آمنًا.

المنتج الذي يطهر بشكل فعال يقلل بشكل كبير من جميع البكتيريا، وليس فقط نوع معين، هذا هو السبب في أن التعقيم أحد أهم المكونات الأساسية لعملية التنظيف في المنازل والشركات المكاتب الطبية ومرافق الرعاية والمستشفيات وخدمات الطعام والمدارس ودور الرعاية ومراكز التسوق وصالات الألعاب الرياضية وبيئات العمل بجميع أنواعها.

دور شركة تعقيم المنازل في مواجهة فيروس كورونا

شركة تعقيم المنازل

رويال سيرفيس (اعرف عنا أكثر من خلال هذا الدليل) شركة تعقيم المنازل سوف توضح لك دور الشركات المتخصصة في مواجهة فيروس كورونا، وتأثير أدواتها على التقليل من خطر انتشار الفيروس، تابع معنا في السطور التالية.

التعقيم المستمر والدقيق، يساعدك في التخلص من أي آثار لرذاذ أو فيروسات صغيرة على الأسطح في المنزل، مما يقلل من خطر تلامس هذه المناطق، ثم انتقالها إليك.

خدمات شركة تعقيم المنازل والمكاتب التي نقدمها:

بدورنا كـ شركة تعقيم المنازل الرائدة لقد حصل جميع عمال النظافة لدينا على شهادة مؤهلة للعمل في التعقيم والتطهير، هذا مؤشر واضح على حقيقة أنه يمكنهم تزويدك بالخدمات التي تتوافق مع أعلى معايير صناعة التنظيف.

كما يخضعون لاختبارات دورية وتدريب للتأكد من مواكبة أحدث التطورات والإصدارات في الصناعة، وتعمل فرق عمال النظافة المتنقلة لدينا بسرعة وفعالية ويمكنهم مساعدتك في مهمة تطهير غرفة حضانة سريعة أو مهمة تنظيف مبنى مكتب معقدة بنفس المستوى من الاحتراف، لا تتردد في الاتصال بفريق دعم العملاء الودود ودعنا نخبرك بالضبط بما يمكننا القيام به من أجلك:

  • لتعقيم المنازل بالكامل
  • تعقيم مدرسة أو مبني واحد أو حتى فصل
  • تعقيم المستشفيات ودور الرعاية
  • تعقيم غرف الحضانات بشكل مستمر
  • تعقيم المصانع والمنشآت الصناعية
  • تعقيم كافة الأثاث الموجود داخل المنزل أو المنشأة
  • تطهير السجاد والمفروشات بمواد مخصصة
  • تطهير الأرضيات الخشبية وغيرها

بغض النظر عما إذا لم يكن لديك الوقت أو الطاقة للتنظيف العميق لمنزلك أو مساحتك التجارية بشكل دوري، يجب ألا تمشي فوق الأرضيات المتسخة والسجاد مع البكتيريا الحاملة للأمراض المغروسة في الألياف.

تعني السجادة الترابية أيضًا أنك أنت أو عائلتك أو موظفوك تتنفسون هواءً رديء الجودة بشكل يومي، إذا لاحظت أن الحساسية لديك تشتعل، فمن المحتمل أنها متصلة بالأسطح التي لم يتم تطهيرها بشكل صحيح منذ شهور أو حتى سنوات. لا تقلق، يمكننا القيام بكل الأعمال التنظيف والتعقيم نيابة عنك والتأكد من المرور عبر كل سطح وتعقيمه بشكل فعال، هذا دورنا كـ شركة تعقيم المنازل وكافة المنشآت الحيوية.

اقرأ أيضا:

رويال سيرفيس من أقوى شركات تعقيم ضد كورونا.. لا تقلق بشأن الموجة الثانية

تفاصيل خدمات شركة تعقيم المنازل رويال سيرفيس

نحن كشركة متخصصة في التنظيف والتعقيم، لدينا خدمات متنوعة في قسم التعقيم، يجب عليك معرفتها قبل طلب الخدمة، تابع ما يلي:

شركة تعقيم المنازل

خدمات التعقيم التجاري

بغض النظر عما كان مكتبك أو شركتك، تضم الكثير أو القليل من الموظفين، حمايتهم وآمانهم من مسؤوليتك، لذلك لابد من التأكد من التطهير والتعقيم المستمر، خاصة في فصل الشتاء وتقلبات الجو التي بدورها قد تحمل الفيروسات إلى أي مكان.

نحن هنا للمساعدة، نقوم بإكمال مهام التطهير والرش في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، حتى تتمكن من تنفس هواء نظيف ونقي في جميع الأوقات ولا داعي للقلق بشأن الحساسية والظروف الصحية المختلفة.

نحن نعمل فقط مع مستلزمات التنظيف غير المسببة للتآكل، مما يعني أنه يمكننا استخدامها على أسطح العمل أو المكاتب دون أي مخاطر صحية لموظفيك أو عملائك.

سواء كنت مكتب صغير أومبنى تجاري مرتفع وضخم، اتصل بنا نحن لدينا القوى العاملة والمعرفة والمنتجات التي نحتاجها لتلبية احتياجاتك بالضبط.

نعتمد أيضًا على إجراءات التنظيف المتقدمة والآمنة بنسبة 100٪ والتي تستخدم لاختراق ألياف سجادك أو الستائر وإزالة جميع آثار الجراثيم والأوساخ والبكتيريا والغبار والعفن والفيروسات.

حصلت جميع مستلزمات التعقيم لدينا على شهادات، مما يجعلها آمنة للاستخدام البشري، نحن نضمن لك الاستفادة من نفس المستوى العالي من التطهير مثل المستشفى والاستمتاع بمساحة تجارية خالية من الجراثيم.

خدمات التطهير السكني

يستخدم فريق رويال سيرفيس أفضل شركة تعقيم المنازل أيضًا تقنيات التنظيف الاحترافية جنبًا إلى جنب مع البخاخات والمطهرات غير السامة لتنظيف أرضيات منزلك والسجاد أو المفروشات.

سوف نتخلص من الروائح الكريهة والبقع التي قد تكون جزءًا من سجادتك أو ستائرك لفترة من الوقت ونجدد الألوان والأنماط الموجودة فيها، توقع أن تتنفس هواءً نظيفًا ومنعشًا وخاليًا من البكتيريا داخل منزلك وداعًا لكافة الفيروسات.

خدمات تعقيم الحضانات والمدارس

مع بداية العام الدراسي، زادت مخاوف الأهالي من انتقال فيروس كورونا بين التلاميذ وبالتأكيد إلى أولياء الأمور أيضا، وما يجعلهم أكثر طمآنينة، هو الإجراءات الصارمة التي تستخدمها المدارس في التعقيم والتطهير.

لذلك أنت كمسؤول في المدرسة عليك الاستعانة بـ شركة تعقيم المنازل والمنشآت المتخصصة في التعقيم والتطهير، لضمان حماية الأطفال، وإطمئنان الأهالي.

نحن هنا لمساعدتك، سواء كنت بحاجة إلى تنظيف غرف الحضانة الخاصة بك أو المدرسة مهما كانت مساحتها وتعقيمها تمامًا أو كنت بحاجة إلى مساعدة في عدد قليل من المهام الصغيرة، فسوف نتأكد من تزويدك بخدمات فعالة وآمنة وسريعة وبأسعار معقولة.

نريد أن نتأكد من أن طفلك الصغير سيتنفس دائمًا هواءًا نظيفًا ونقيًا غير ملوث بالجراثيم وعث الغبار والبكتيريا، تواصل معنا وقم بتوظيفنا في أي من خدمات تنظيف الحضانات التالية:

  • خدمات التعقيم المسبق للفصول والغرف
  • حلول التنظيف بالبخار
  • خدمات التنظيف والصيانة

أسعار رويال سيرفيس شركة تعقيم المنازل

نحن لا نقدم فقط خدمات تطهير وتعقيم المنازل بطريقة سريعة وفعالة، ولكن يمكننا أيضًا أن نقدم لك عروض أسعار تنافسية رائعة، نحن واحدة من شركات التعقيم بأسعار معقولة في مصر بفضل خدماتنا المحلية والمتنقلة التي تتيح لنا توفير تكاليف التشغيل.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب خدمات التعقيم من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التعقيم أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *