ما هي الخدمات التي يقدم مكتب جليسات مسنين بالمنزل لك

مكتب جليسات مسنين بالمنزل
مكتب جليسات مسنين بالمنزل

 

على الرغم من أنه قبول الفكرة صعبة للبعض، إلا أنه في الحقيقية الكثير من كبار السن يحتاج إلى رعاية متخصصة من مكتب جليسات مسنين بالمنزل حتى توفر له العناية والاهتمام الكامل.

اقرأ أيضا:

رعاية مسنين في المنزل أسعد وأسهل.. وفر لأحبابك عناية فائقة

قد تكون معتادًا على التعامل مع كل شيء بنفسك، أو تقسيم الواجبات مع زوجتك أو الاعتماد على أفراد الأسرة للحصول على مساعدة بسيطة، ولكن مع تقدمك في العمر وتغير ظروفك، يصبح التنقل والاعتناء بنفسك أكثر صعوبة، إذا لم تستأنف فكرة الانتقال إلى مجتمع التقاعد، أو دار رعاية المسنين، فقد تتمكن خدمات الرعاية المنزلية من مكتب جليسات مسنين بالمنزل من مساعدتك في البقاء مرتحًا وسعيدًا لفترة أطول.

خدمات الرعاية التي تقدمها مكتب جليسات مسنين بالمنزل

هناك الكثير من الخدمات التي يحتاج كبار السن إلى شخص بديل عنهم يقوم بها، ومن بين هذه الخدمات ما يلي:

  • التنقل:

التنقل هو قضية رئيسية لكبار السن، ربما تجد صعوبة في القيادة أو لا تحب القيادة ليلاً، أو حتى لا تستطيع الانتقال بمفردك من مكان إلى آخر داخل الشقة، فيمكن لمقدم الرعاية من مكتب جليسات مسنين بالمنزل، أن يقوم بهذا الأمر بكل سهولة ومعاونتك في قضاء أغراض التنقل.

  • رعاية شخصية

يُطلق على المساعدة في أنشطة الحياة اليومية، مثل ارتداء الملابس أو الاستحمام أو إعداد الوجبات، رعاية شخصية يمكن لمساعدي الصحة المنزلية تقديم خدمات الرعاية الشخصية التي تتراوح من بضع ساعات في اليوم إلى رعاية كاملة على مدار الساعة.

قد يقدمون أيضًا مساعدة محدودة في أشياء مثل قياس ضغط الدم أو تقديم تذكير بالأدوية، كل هذا ضمن خدمات الرعاية التي تقدم مع مقدمين الرعاية من مكتب جليسات مسنين بالمنزل.

  • الرعاية الصحية

يمكن تقديم بعض خدمات الرعاية الصحية في المنزل من قبل متخصصين مدربين مثل المعالجين المهنيين أو الأخصائيين الاجتماعيين أو ممرضات الصحة المنزلية.

تحقق من الخدمة الصحية التي تحتاج إليها وأخبر بها مكتب جليسات مسنين بالمنزل، ليختار لك إحدى مقدمين الرعاية الأكثر دراية وإلمامًا بالأمر.

مكتب جليسات مسنين بالمنزل
مكتب جليسات مسنين بالمنزل
  • برامج اليوم

يمكن أن تساعدك البرامج النهارية أو الرعاية النهارية على الاستمرار في الانشغال بالأنشطة والتنشئة الاجتماعية خلال اليوم، مع توفير استراحة لمقدمي الرعاية.

بعض برامج الرعاية النهارية اجتماعية في المقام الأول، بينما يقدم البعض الآخر خدمات صحية محدودة أو يتخصص في اضطرابات مثل المرحلة المبكرة من مرض الزهايمر.

  • صيانة منزلية

يتطلب الحفاظ على المنزل بسلاسة الكثير من العمل، إذا كنت تجد صعوبة في المواكبة، فيمكنك النظر في خدمات الغسيل والتسوق والبستنة والتدبير المنزلي والخدمات اليدوية.

إذا كنت تواجه مشكلة في البقاء على اطلاع بالفواتير والمواعيد، فقد تكون الإدارة المالية والرعاية الصحية مفيدة أيضًا.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

العثور على خدمات الرعاية المنزلية المناسبة لك

بمجرد تحديد احتياجاتك، حان الوقت لتقييم خدمات الرعاية المنزلية المناسبة لك وأين يمكنك العثور على أفضل مقدمي الخدمة، بالطبع قد يكون من الصعب أن تعهد بمنزلك أو رعايتك الشخصية للآخرين، وخاصة الأشخاص الذين لا تعرفهم.

سواء كنت تشترك مع مقدم خدمة رعاية منزلية مباشرة أو تعمل من خلال وكالة مثل رويال سيرفيس، يمكنك تهدئة مخاوفك من خلال إجراء بعض الأبحاث الأساسية.

  • ابدأ بالبحث عن إحالات من العائلة أو الأصدقاء

قد يكون هناك شخص يمكنه تسجيل الوصول معك بانتظام أو توفير صيانة، أو يمكنك أن تسأل اسأل الأشخاص الذين تعرفهم عما إذا كان لديهم مقدمي رعاية يمكنهم التوصية بهم.

عادة ما تأتي شركات الخدمة الكاملة بتكلفة أعلى ولكنها توفر المتقدمين الذين تم فحصهم مسبقًا والذين خضعوا بالفعل لفحوصات خلفية.

نظرًا لأن مقدم الرعاية يعمل في الشركة، فإنه يهتم بقضايا الفواتير والضرائب، كما يمكن للشركة عادةً العثور على بديل بسرعة، وقد توفر أيضًا تغطية إذا اتصل مقدم الرعاية بالمرض.

فتأكد أن شركتنا رويال سيرفيس مكتب جليسات مسنين بالمنزل (اعرف أكثر من هنا)، متخصصة في توفير كافة أنواع الدعم من خلال اختيار فريق مثالي من مقدمي الرعاية ودائما تختار الأنسب لكل حالة.

إذا كنت سوف تلجأ إلى مقدمين الرعاية المستقلين، سوف تحصل على تكلفة أقل، ولكن من دون تقديم الكثير من الضمانات والإجراءات القانونية، على عكس ما يقدم لك رويال سيرفيس، للحفاظ على حقوقك وحقوق مقدمين خدمة الرعاية المنزلية المقمين معك.

لأنك سوف تحتاج إلى التعامل مع أي متطلبات وإجراء عمليات فحص أمني والتحقق من الهوية، في حالة المرض أو الإنهاء المفاجئ، ستكون مسؤولاً أيضًا عن العثور على مزود بديل.

نصائح لتوظيف مقدمي الرعاية المنزلية

مكتب جليسات مسنين بالمنزل
مكتب جليسات مسنين بالمنزل

ستعتمد طريقة تعيينك لمقدمي الرعاية المنزلية جزئيًا على نوع المساعدة التي تبحث عنها، وإن توظيف شخص ما للتعامل مع التسوق أو صيانة أو الرعاية الصحية والشخصية، على سبيل المثال: يختلف عن توظيف شخص لتقديم رعاية شخصية عملية أو الكاملة بشكل يومي.

ومع ذلك، هناك بعض النصائح الأساسية التي يجب وضعها في الاعتبار، تذكر أنه كلما زاد الوقت والواجب المنزلي الذي تقضيه في عملية التوظيف الأولية من خلال مكتب جليسات مسنين بالمنزل، كانت فرص النجاح أفضل.

  • قم بإجراء مقابلة معمقة مع كل مرشح، ويجب دائمًا متابعة المتقدمين الذين يتم فحصهم عبر الهاتف بمقابلة شخصية.
  • كن محددًا بشأن جميع المهام والمهارات والجداول الزمنية المتضمنة وتأكد من أن الشخص الذي تفكر فيه مرتاح لها جميعًا.
  • ناقش جداول الدفع والأيام التي تحتاج فيها مقدم الرعاية، وإذا كنت ستحتاجه دائما في منزلك، يجب أن توضح ذلك.
  • طلب عدة أعمال والمراجع الشخصية والتحقق منها بعناية، تحقق من المعلومات المقدمة واسأل جميع المراجع حول الموثوقية والجدارة بالثقة والالتزام بالمواعيد وقدرة مقدم الرعاية على التعامل مع الإجهاد، ونحن في رويال سيرفيس سوف نقدم لك كافة الأوراق والضمانات التي تحتاجها لذلك.
  • إجراء فحوصات دقيقة عن مقدم الرعاية، لذلك نحن في مكتب جليسات مسنين بالمنزل رويال سيرفيس، نوفر لك كافة الفحوصات التي خضع لها مقدم الرعاية قبل التواجد في منزل.
  • إذا كنت تعمل مع وكالة، فتأكد من فهمك لما يتم تغطيته، هل هناك رسوم إضافية تنطبق على خدمات أو إضافات معينة؟ إذا لزم الأمر، ما هي إجراءات الإنهاء أو طلب مزود آخر؟.
  • من المهم أن تشعر بالراحة مع مقدم الرعاية المنزلية الذي يقدم الخدمات في خصوصية منزلك، إذا لم تقم بذلك، فحاول التحدث إلى المزود لمعرفة ما إذا كان يمكن حل أي سوء تواصل، إذا لم يكن كذلك، فلا تخف من البحث عن شخص آخر.

في نهاية المقال، نتمنى أن تكون حصلت على الاستفادة الكاملة من مكتب جليسات مسنين في المنزل، وأن لا تتردد في طلب الخدمة المميزة من رويال سيرفيس التي تساعدك على التركيز في حياتك والاطمئنان على أهلك أيضا، فلا تقلق أنتم في أيدي أمينة.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

نحن هنا لمساعدتك والحفاظ على أسرتك سليمة معافية، فلا تتردد في سؤالنا عن أي تفاصيل حول خدمة التعقيم أو التنظيف لمنزلك، مكتبك، شركتك، أو أي منشأة تحتاج لذلك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *