مكتب جليسات مسنين.. أفضل رعاية تقدمها لكبار السن

مكتب جليسات مسنين

مع تقدم الناس في السن، قد يفقدون بعضًا من استقلاليتهم وربما يصابون بمشكلات صحية قد تؤدي إلى حاجتهم إلى بعض المساعدة، هنا يأتي دور مكتب جليسات مسنين سواء على مدار الساعة أو لفترات زمنية أقصر.

اقرأ أيضا:

رعاية مسنين في المنزل أسعد وأسهل.. وفر لأحبابك عناية فائقة

يمكن لمعظم كبار السن استخدام يد المساعدة، إذا كان لديك شخص عزيز تهتم به، فإن الخدمات المنزلية تعد حلاً رائعًا، حتى تتمكن من ممارسة مهام حياتك الشخصية، وفي نفس الوقت تطمئن على أحبابك .

لماذا تحتاج إلى مكتب جليسات مسنين بشكل ضروري؟

هناك بعض الأسباب التي تجعلك تبحث عن مكتب جليسات مسنين لرعاية أهلك كبار السن وأن تقدم لهم الدعم والمساعدة بشكل مستمر، لأنك بالتأكيد لا تتمكن من التواجد معهم طوال 24 ساعة/ 7 أيام في الأسبوع، ومن بين هذه الأسباب مايلي:

  • البقاء في المنزل

يفضل العديد من كبار السن البقاء في منازلهم لأطول فترة ممكنة، إنهم لا يرون أنفسهم بحاجة إلى دعم أو مساعدة، حتى لو كانوا يعانون أكثر مما اعتادوا عليه.

بالنسبة للكثيرين، تعني فكرة الانتقال فقدان الاستقلال، في بعض الحالات قد لا يكون من الممكن الابتعاد عن المكان الذي يعيش فيه، أو قد تكون التكاليف باهظة، لهذا السبب يكون تعيين جليسة من مكتب جليسات مسنين أفضل حل أمامك في الوقت الحالي.

 

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

  • الوحدة

سواء كان من تحب في المنزل بسبب الظروف أو الاختيار، فإنك تقلق بشأن صحته وسلامته، حتى كبار السن الأكثر استقلالية قد يواجهون بعض الصعوبة في التنقل بينما يتباطأ الجسم، قد يكون الآخرون قليل النسيان ويحتاجون إلى مساعدة في تذكر القيام بأشياء مثل تناول أدويتهم.

قد تقلق أيضًا بشأن الانزلاقات والسقوط، حيث يميل كبار السن إلى أن يكونوا أكثر عرضة لها، إذا كان الشخص العزيز عليك يعيش بمفرده، فقد تشعر بالقلق من عدم وجود أحد للاطمئنان عليه.

 

  • يد العون

تقدم الخدمات المنزلية المساعدة لمن تحب، سواء كانوا بحاجة إلى القليل من المساعدة في مهام النظافة الشخصية أو يواجهون مشكلة في جوانب أخرى من الحياة اليومية، يمكن أن تساعد الرعاية المنزلية.

يقوم مقدمو الرعاية لدينا في مكتب جليسات مسنين رويال سيرفيس (اعرف أكثر من هنا)، بتسجيل الوصول مع أحبائك ومساعدتهم على أداء المهام التي يحتاجون إلى المساعدة بها، وهذا يسمح لهم بالحفاظ على استقلاليتهم مع التأكد أيضًا من حصولهم على الرعاية التي يحتاجونها.

مكتب جليسات مسنين

  • محاربة الوحدة

يعاني الكثير بمن فيهم كبار السن، من الاكتئاب لأسباب متنوعة، إذا كان الشخص العزيز عليك يعيش بمفرده ويواجه صعوبة في الخروج لرؤية الأصدقاء أو المشاركة في الأنشطة الاجتماعية، فقد يكون في خطر.

يمكن أن تساعد الخدمات المنزلية أيضًا في محاربة الشعور بالوحدة والاكتئاب لدى كبار السن، مع الرعاية المنزلية المنتظمة خاصةً عند الاشتراك في خدمة تركز على استمرارية مقدمي الرعاية من مكتب جليسات مسنين، يصبح مقدم الرعاية زائرًا منتظمًا.

 

  • تحسين جودة الحياة

يحصل كبار السن على الرعاية والمساعدة التي يحتاجون إليها لتسهيل العيش المستقل، والحفاظ على شعورهم بالاستقلالية، وستشعر براحة البال عندما تعلم أن هناك شخصًا ما يقوم بفحصهم بانتظام.

بالإضافة إلى تقديم المساعدة في المهام اليومية، تعمل الخدمات المنزلية على تحسين الرفاهية العقلية والعاطفية والاجتماعية لكبار السن.

يمكن استخدام الرعاية لمساعدة كبار السن في المنزل على الخروج عندما يحتاجون إلى ذلك والتفاعل مع عامل الرعاية بشكل منتظم يخفف من الشعور بالوحدة.

 

  • مساعدة لك

بصفتك مقدم الرعاية لمن تحب، قد تشعر بالعبء أو الإرهاق، قد تقلق بشأن من تحب، قد تتساءل عما إذا كنت تفعل ما يكفي.

إن وظيفتك أو عائلتك أو حتى مدى بُعدك الذي تعيش فيه يمكن أن يحد من الرعاية التي تقدمها، تساعدك خدمات مكتب جليسات مسنين رويال سيرفيس على توفير راحة البال والاهتمام بجوانب أخرى من حياتك، مع توفر الراحة والسعادة لأحبابك وأهلك.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

خدمات رعاية المسنين ودور الممرضة من مكتب جليسات مسنين رويال سيرفيس

مكتب جليسات مسنين

يجب أن يتصف الممرض أو الممرضة ببعض الصفات التي تجعله مناسب لمهنة تمريض منزلي ورعاية مسنين، ولذلك نحن في رويال سيرفيس نؤهلهم لهذا.

  • يقوم القياس بقياس الضغط والنبض.
  • القيام بقياس البول والسكر لمن يصاب بمرض السكري.
  • القيام بتعليمات الوقائية وهذا انتشار العدوى و الاهتمام بالنظافة الشخصية.
  • يقوم بارتداء طاقم التمريض.
  • القيام بلبس القفازات عند غسل ملابس المريض.
  • احترام المريض والمحافظة على خصوصياته من أهم الخدمات التي تقدم في تمريض منزلي ورعاية مسنين.
  • التعامل مع المريض بشكل لائق، وتقديم الرعاية الطبية وإعطاء المسكنات أو غيرها.
  • أيضا القدرة على الدعم النفسي للمريض والارتفاع من روحه المعنوية.
  • الشعور بالمسئولية تجاه المسنين وكبار السن حتى يتمكن من تقديم الرعاية الكاملة.
  • يجب أن يكون هناك الدراية الكاملة للتمريض بالاسعافات الأولية عند بعض المشاكل الصحية.

شركة رويال سيرفس أهم مكتب جليسات مسنين

مكتب جليسات مسنين

  • تعد شركة رويال سيرفيس واحدة من أهم المكاتب الموجودة في مجال رعاية المسنين، حيث توفر الشركة عددا كبيرا من جليسات المسنين ذوي خبره وكفاءة عالية.
  • الشركة تمتلك الخبرة في ذلك المجال منذ أكثر من سبع سنوات، كما يمكنك الاستعانة بإحدى جليسات المسنين من رويال سيرفس أينما كنت وفي أي وقت.
  • تقوم جليسة المسنين بمتابعة الحالة طوال الوقت المحدد لها بالعمل سواء ٦ ساعات أو 12 ساعة أو 24 ساعة وذلك حسب الاتفاق مع العميل.
  • تتابع الجليسة الوضع الصحي للحالة بشكل مستمر ويومي.
  • توفير بعض الاحتياجات الأخرى كتغيير ملابسه والقيام بتنظيف الغرفة في بعض الأوقات.
  • تقوم أيضا بمشاركته لحل بعض مشاكله والتحدث معه وخلق مجال للحوار بينهما.
  • تساعد جليسه في تحسين الحالة المزاجية للمسن بشكل كبير حيث إنها قادرة على ذلك كما أنها قادرة على تقبل حالته المزاجية المتقلبة فقد مرت بحالات عديدة.
  • يمكنك ترك جليسه المسنين مع الشخص المسن بالمنزل والذهاب للعمل وسوف تقوم برعايته على أكمل وجه.

اقرأ أيضا:

تعرف على أسعار خدمات التمريض المنزلي

في نهاية المقال، نتمنى أن تكون حصلت على الاستفادة الكاملة من مكتب جليسات مسنين رويال سيرفيس، وأن لا تتردد في طلب الخدمة المميزة من شركتنا التي تساعدك على التركيز في حياتك والاطمئنان على أهلك أيضا، فلا تقلق أنتم في أيدي أمينة.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب رعاية مسنين من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *