قبل التعاقد مع مكتب شغالات – 6 معلومات عليك معرفتها

التعاقد مع مكتب شغالات هو قرر صعب يحتاج منك التركيز والبحث للوصول إلى الاختيار المثالي، لأن عندما يتعلق الأمر بالمنزل والأسرة، يصبح الأكثر أهمية ويحتاج لعناية فائقة.

بالتأكيد مررت بالكثير من التجارب أثناء البحث عن مكتب شغالات لتوظيف العمالة المنزلية (يمكنك الوصول إليهم من خلال هذا الدليل)، ولذلك قررنا أن نسهل عليك الأمر من خلالنا ونقدم كافة المعلومات الدقيقة في هذا المقال، فتابعنا.

مكتب شغالات فى مصر

مكتب-شغالات

مكاتب العمالية اليومية في مصر كثيرة ومتعددة، وهذا ما يجعل الاختيار صعب عليك، لأنك بصدد اختيار الجودة والدقة والأمانة والسعر المناسب معًا.

لكن لا داعي للقلق لأن تحول منزلك إلى مكان أنيق ومنظم ومشرق ومُلهم أيضا أصبح مهماتنا الأساسية وركزيتنا التي نعمل من أجلها.

كل ما عليك هو التواصل معنا من هنا وتوضيح اختياراتك التي تتطلع إليها وتحديد أهدافك المطلوب إتمامها، ومن ثم القيام بالترحيب بالخادمة والاستمتاع بمنزلك نظيف ومرتب في أقل وقت ممكن وأفضل جودة تحصل عليها لأيام وأسابيع مقبلة.

نحن نقوم بفحص مدبرة المنزل بحثًا عن تجربة عمل وإجراء فحص جنائي لضمان سلامة عملائنا، كما يتم تدريب العاملة بشكل كاف للحفاظ على منزلك جميل ومنظم.

بالإضافة إلى ذلك فهم لديهم جداول زمنية مرنة لتلبية احتياجاتك، سواء أكان الوقت بدوام جزئي أو بدوام كامل، أو في الداخل أو في الخارج، أو لمجرد قضاء العطلات والمناسبات الخاصة.

تشمل واجبات العاملات لدينا، على سبيل المثال لا الحصر (التنظيف والغسيل والمهمات والتنظيم والحفاظ على نظافة المنزل)، ونضمن لك أن مدبرة المنزل لدينا لديها ما يكفي من المعرفة والضمير، جديرة بالثقة، ومسؤولة.

إضافة إلى أن الاحترام يعد معيارًا مهمًا آخر يتبعه مدراء المنازل لدينا، ويستخدمون هذا المعيار من أجل العمل بكفاءة مع موظفي الخدمة الآخرين والإشراف عليهم في المنزل إذا وجد.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب تنظيف وعاملات نظافة من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

مكتب شغالات في المهندسين

اللجوء إلى مكتب شغالات بالقرب من نطاق الجغرافي ليس الحل الأمثل في الحصول على الخادمة التي يحتاج إليها منزلك، لأن كما سنوضح في السطور القادمة هناك بعض الملاحظات التي يجب عليك العناية بها في اختيار الخادمة الأنسب لك.

كما أن هناك بعض المكاتب الخاصة بالعمالة المنزلية، تستغل النطاق الجغرافي الموجود به وتزيد من الأسعار بأضعاف مضاعفة عن الأسعار الحقيقية.

لذلك عليك التأني والبحث الجيد عن مكتب شغالات بسيط في الإجراءات ومميز في العمالة الموجودة لديه، بالإضافة إلى أسعاره المناسبة مع الخدمة المقدمة، وبالتأكيد هذا ما نحرص عليه في رويال سيرفس.

كما عليك التأكد من أن استخدام مكتب شغالات هو الحل الأمثل للذين يريدون عملية سهلة وخالية من المتاعب من البحث عن المرشحين إلى التفاوض على الشروط، واستكمال ترتيبات الحصول على تأشيرة العمل، وأخيرا تسوية الخدمات اللوجستية من الحصول على المساعد في البلد أنفسهم.

علاوة على ذلك، يشمل العديد من المكاتب خدمات إضافية كجزء من أتعابهم لتشمل تدريب المساعد وتوجيهه وسياسة الاستبدال لتغيير المساعدين وخدمات الاستشارة والوساطة في حالة وجود أي مشاكل بين صاحب العمل والمساعد المنزلي، ونحن نقدم كل هذه الخدمات الإضافية (يمكنك التعرف عليها من هنا) بشكل سلس وبسيط في التعامل مع عملائنا.

التميز في تقديم عاملات النظافة والخادمات المنزلية من أكثر النقاط التي نركز عليها أثناء التعيين، حيث أن جميع العاملات الأجانب تم اختيارهم بعناية فائقة من أجل راحتك وراحة أسرتك سواء (للأعمال المنزلية، بيبي سيتر، جليسة مسنين، طباخات وشيفات، رجال حراسة وأمن).

مكتب-شغالات

اسعار الشغالات بالشهر فى مكتب شغالات مصر

الكثير يبحث عن اسعار الشغالات سواء بالشهر أو باليومية قبل التواصل مع مكتب شغالات ليكون على دراية بالأسعار الفعلية الموجودة في السوق.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب تنظيف وعاملات نظافة من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

 

ولكن هناك الكثير من الأمور التي عليك ملاحظتها منها:

01

• جنسية الخادمة التي سوف تطلبها من خلال مكتب شغالات الذي وقع عليه الاختيار •

02

المكتب الذي تتعامل معه وسمعته وخبرته في مجال العمالة المنزلية •

03

عليك التأكد من الاختيار الدقيق والسليم لمكتب العمالة المنزلية، يوفر عليك الكثير من الأمور

01

• خبرة الخادمة ومؤهلاتها لتضمن إنجاز المهام اليومية المطلوبة 

02

• التأكد من الأوراق القانونية للخادمة ذات الجنسية الأجنبية

03

• مظهر وسلوك العاملة، لأن نظافتها وسلوكها المُرتب يجعلك تطمئن أكثر من تواجدها في منزلك

أما بخصوص الأسعار التي تشغل بال الكثير من الباحثين عن العمالة المنزلية، فعلي الرغم من ارتفاع أسعارهن في كافة مكاتب التشغيل سواء المصريات أو الأجنبيات.

لكن نحن نضم لك توفير مجموعة مميزة من العاملات بأفضل أسعار الشغالات بالشهر في مصر والحال نفسه مع الشغالات باليومية أو الإقامة بنظام الشيفتات، كما لدينا عروض مميزة اعرف عنها أكثر “عروض خاصة من مكتب شغالات رويال سيرفيس.. اعرف واتعاقد معنا لبيت نظيف ومريح

ومن أكثر مميزات رويال سيرفيس هو توفير العمالة المنزلية بدوام كامل بأسعار مناسبة للغاية، لأنه يوفر لك المساعدة الإضافة التي قد تحتاج بعد إنتهاء المواعيد الأساسية للعمل.

كل هذا بجانب الراحة والنظافة الدائمة التي سوف تحصل عليها عندما تظل العاملة بالمنزل طوال الوقت، ولكن هذا يحتاج منك الرد على سؤال “هل أنا بحاجة إلى خادمة تعيش في المنزل بالفعل؟.

يتاح أيضا جليسات أطفال وأخرى للمسنين والمرضى بأسعار مناسبة للغاية تتوافق مع ميزانيتك الشهرية، حيث توفر لك الراحة والهدوء الدائم في المنزل. ذلك للتمكن من أداء أعمالك وتساعدهم في كل ما يحتاجون إليه من دون وضع الكثير من الضغوطات على عاتقك.

لطلب الخدمة:

هناك أكثر من طريق لطلب تنظيف وعاملات نظافة من رويال سيرفيس بما في ذلك:

اتصل بأرقام الآتية: 01287223589 – 01022722283

أكمل نموذج طلب الخدمة من هنا.. سيتصل بك أحد الممثلين.

 

مكتب-شغالات

شغالات باليوم

مع ازدياد عدد العائلات التي تحتاج إلى عمالة يومية لقضاء أغراض المنزل والأسرة، لأسباب قد تكون خارجة عن إرادة ربة المنزل مثل صعوبة في الموازنة بين العمل والمسؤوليات الأسرية.

تحتاج إلى مكان ذو ثقة للجوء إليه في الحصول على خادمة يومية تعاونها في إنجاز الأغراض والألتزامات اليومية.

على هذا النحو، هناك طلب على عاملات المنازل والخادمات لمساعدة الأسر على تخفيف ضغوط الحفاظ على الأسرة النظيفة ورعاية الأطفال ورعاية الوالدين المسنين ورعاية المرضى والمهام المنزلية المعتادة للطهي والتنظيف وغسيل الملابس.

وفقًا لذلك نحن في رويال سيرفس نقدم لك كافة الخدمات المطلوبة، حيث لدينا أعداد كبيرة من العمالة المنزلية باليومية أو نظام الشيفتات 12 ساعة وإقامة وغير إقامة 8 ساعات، لاختيار ما يناسب نمط حياتك.

كما لدينا مجموعة من الشغالات من مختلف الجنسيات حول العالم، فضلا عن تقديمنا لكافة الضمانات القانونية والسرية التامة لإتمام مهام منزلك بثقة ومن دون قلق، بجانب الحفاظ على سرية بياناتك ومعلوماتك الشخصية.

إذا كنت تبحث عن كافة التفاصيل حول مكتب شغالات فتأكد أننا نرصد لك جميع المعلومات والأتجاهات التي تساعدك في الوصول إلى ما تريده، وللمزيد يمكنك التواصل معنا من هنا أو من خلال هاتف 01022722283.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *